·    ·   تقنية التأمل على النور د. نواف الشبلي  ·   ليلة القدر . د. نواف الشبلي  ·  كيف ننظر نظرة الشاهد؟ د . نواف الشبلي  ·  رسالة علميّة في كيفيَّات تجلياته القدسيّة د. نواف الشبلي  ·  بين المعرفة و العرفان. د. نواف الشبلي  ·  حرية الاعتقاد ملك للجميع . د. نواف الشبلي  ·  رسالة حصان النار المجنَّح .د. نواف الشبلي  ·  هدية صباح 10-2-2014 . د . نواف الشبلي   ·  إلى فقهاء و علماء و مثقفي الأمة د. نواف الشبلي  ·  رسالة في الزواج . د. نواف الشبلي  ·  هدية مساء 17/12/2013 د. نواف الشبلي  ·  ما هي القاعدة الأساسية للبناء الإنساني؟ د. نواف الشبلي  ·  و مكروا و مكر الله و الله خير الماكرين . د. نواف الشبلي  ·  كلمة الدكتور نواف الشبلي في تأبين الشيخ أبو داوود يوسف صبح  ·  القيم الإنسانية و العرب د . نواف الشبلي  ·  تقنية تطهير الأرض السورية د. نواف الشبلي  ·  تعالوا نرد جميلَ الوطن بصبرٍ جميل؟! د. نواف الشبلي  ·  مكانس الكارما . د. نواف الشبلي  ·  عيد الفطر د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على آيات قدسية : د. نواف الشبلي  ·  آيات قدسية : نون و القلم و ما يسطرون . د. نواف الشبلي  ·  جاء الوعد الحق و أتى رمضان النور لنرى نورا في رمضان. د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على الحقيقة : وأنْ لَوِ استقاموا على الطريقةِ لأسقيناهم ماءً غَدَقَا -  ·  الحور العين و ما أدراك ما الحور العين؟! د. نواف الشبلي  ·  جبهة النصرة و نصرة الجبهة . د. نواف الشبلي  ·  تأمُل النور : طريقة للتنقية و السلام   ·  جدول المحبة - الصفات التي يجب أن ينشطها المتعبد  ·  نظرة تجاوزية في أعماق الوعي- العقل و الإرادة  ·  جدول المحبة- الثمرة التي يجنيها المتعبد  ·  الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا- لمحة موجزة  ·  جدول المحبة - الإنسان الروحي ليس كالإنسان العادي  ·  مقدمة كتاب ساي جيتا . د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - السلوك الحسن هو زينة حياة البشر  ·  من آداب مجالس العزاء. د. نواف الشبلي  ·  هل سنبقى مكباً للنفايات ؟؟؟ د. نواف الشبلي  ·  رسالة لقبائل بني يعرب اليهودية د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة : الإرادة الإلهية الحقة هي التي تظهر الحضور  ·  مدخل في نظرة تجاوزية في أعماق الوعي د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - أنواع التحرر الأربعة  ·  السيرة الذاتية - الجزء السادس- الفصل -12-  ·  جدول المحبة - نذر الذهاب للغابة  ·  السيرة الذاتية- الجزء السادس - الفصل -11-  ·  جدول المحبة : أنواع المحبين  ·  السيرة الذاتية : الحق- الخير - الجمال الفصل العاشر: المعجزة الطبية  ·  جدول المحبة- كلمات اليوم هي كلمات البارحة نفسها  ·  السيرة الذاتية : الحق - الخير - الجمال- الفصل التاسع : رياح التغيير  ·  جدول المحبة - الاختلاف الأخلاقي بين الإنسان و الشيطان.  ·  الحق - الخير - الجمال : الفصل الثامن : المزيد من الإشارات و الأمور المدهشة  ·  جدول المحبة - طريق العاشق للوصول إلى التحررمقالات قديمة     
مرحبا بك في RAM 1 RAM
رام 1 رام

 
  دخول البداية   ملفات صوتية   حسابك   اضف مقال   افضل 10   المقالات   المنتدى   سجل الزوار    

دار السلام

القائمة الرئيسية

 مقدمه

 اضاءات على الحقيقه

 من الحكمة الهنديه

 من الحكمة اليونانيه

 من الحكمة العربيه

 باب العلم

 شعر وتأملات

 حكمة تجربه

 السيرة الذاتيه

 نظام حياة

 المنتدى

 ماذا تعني RAM1RAM

 تراتيل روحية

 أخبر صديقك عنا

 تسجيل خروج

من يتصفح الآن
المتواجدون: 8 من الضيوف 0 من الأعضاء.

مرحبا زائرنا.[التسجيل]

الإستفتاءات
هل تؤمن بتجلي الإله في الصورة البشرية؟

نعم
لا
ربما
هذا كفر و إلحاد



نتائج
تصويتات

تصويتات: 890
تعليقات: 0

المقال المشهور اليوم
لا توجد مقالة ساخنة اليوم.

عدد الزوار
عدد الزوار
14409777
زائر 1-2008

اقرأ في الموقع

السيرة الذاتية
[ السيرة الذاتية ]

·زيارة أَمْ غارة د. نواف الشبلي
·رحلة الهند و الموحدين فيها . د . نواف الشبلي
·لعبة الأحادية في ازدواجية الكون
·حياة أم موت د . نواف الشبلي
·تاجر ماهر ! !! د. نواف الشبلي
·لقاء ديني د. نواف الشبلي
·في محاضرة الجمعية الخيرية د. نواف الشبلي
·زيارة طبيب / د. نواف الشبلي
·لماذا السيرة الذاتية

RAM 1 RAM :: اطلع على الموضوع - بعض النقاط الهامة في توازن المعتقدات و الطاقات !!
شروط المشاركة بالمنتديات:
1- المشاركات المطروحة في المنتدى لاتمثل بالضروره رأي ووجهة نظر المنتدى وكل رأي يكتب يمثل وجهة نظر صاحبه فقط.
2- يغلق الموضوع الذي يتم النقاش فيه بطريقة غير لائقة مع حذف الردود السيئة .

3-
كتابة المواضيع في القسم المخصص لها للوصول السريع للموضوع.
4- عدم كتابة أكثر من أستفسار في موضوع واحد حتي لا يفقد الموضوع أهميته.
س و ج
س و ج
ابحـث
ابحـث
قائمة الاعضاء
قائمة الاعضاء
المجموعات
المجموعات
الملف الشخصي
الملف الشخصي
دخول
دخول
ادخل لقراءة رسائلك الخاصة
ادخل لقراءة رسائلك الخاصة
RAM 1 RAM فهرس المنتدى » يوميات

انشر موضوع جديد   رد على موضوع
بعض النقاط الهامة في توازن المعتقدات و الطاقات !!
استعرض الموضوع السابق :: استعرض الموضوع التالي  
مؤلف رسالة
د.نواف
مشرف عام
مشرف عام


شارك: Dec 26, 2005
نشرات: 383

غير متصل

نشرةارسل: Tue Apr 02, 2013 1:55 pm رد مع اشارة الى الموضوع الرجوع الى المقدمة

بما أننا أصبحنا في زمن نستطيع فيه زيارة بعضنا البعض من خلال وسائل تقنية نستخدم فيها المستوى الأثيري فإن غايتنا من الزيارة متعددة فإذا أردنا الغاية الإلهية فما علينا إلا التعرف أولا على قوانين التوازن في المقامات و كيفية التوازن بالمعاملات هذا من وجهة نظر توحيدية و ليست مذهبية أو دينية متطرفة و هذا ما هو موجود على الساحة مع الأسف في هذا الزمن..
و بما أن القدر الإلهي يستمر بالكشف عن جمال وجوده فإن رد الفعل الطبيعي الحاصل من خلال قوانينه المخلوقة تظهر مباشرة للأعين و هذا قدر موفق لأهل الأرض لكي نعي هذه المنظومة الدقيقة من القوانين التي هي موجودة منذ القديم و ستستمر ما دامت الأرض و ما دامت العوالم النسبية .. هي فرصة لنا للترقي بالوعي إن أردنا لأن القانون يصبح مرئيا عندما نختبره بالواقع فورا خلافا للحقبة الزمنية الماضية و التي تقدر ببضع مئات من السنين حيث كان هناك كمونا في تفعيل هذه القوانين .. آمنا أم لم نؤمن فالنظام الكوني موجود بإرادة إلهية ليتنزه الإله عن مباشرة العباد ..
عندما نقول أن الله فعل بنا كذا و قدر علينا سبحانه كذا و سبب لنا أحداثا مؤلمة أو أعطانا أموالا كثيرة أو زوجة جميلة أو أولادا ناجحين فإننا نتجاوز الحدود و نتعدى الطور مع الذات الإلهية التي مقامها هي الشاهد الأبدي على أحداث الحياة التي قامت بخلق النظام الكوني بقوانينه المعروفة و غير المعروفة، تلك القوانين التي ترد علينا أعمالنا و أفكارنا و مشاعرنا و نسمي هذا النظام قوانين الكارما أو نظام العقل الكلي .. عندما تتوازن هذه الطاقات بعدم اختراق أي من هذه الأنظمة و القوانين تكتمل الطاقة في الفرد الذي استطاع الالتزام و نسميه الإمام أو العقل الكلي و كل إنسان غايته أن يصل لهذا الحد من الإمامة بمنزلته على حسب درجته و مقدرته و استحقاقه .. و لهذا النظام تقاطعات فلكية دقيقة منها المعروف للعامة و للفلكيين و منها غير معروف إلا للحكماء المتألهين الذين يعرفون مفاصل الامتداد الكوني و الجزر الكوني الذي يكون فيها إما تعطيل رد الفعل المباشر أو تفعيله .. و لكوننا في وقت مفصلي ببداية للجزر الكوني فإننا ندخل في طور للوعي التوحيدي الذي فيه تنشط القوانين .. و من هنا فإن العارف و الملتزم قدر استطاعته بالتطبيق فلنفسه و ستكون مكافأته فورية و ليست مؤجلة لآجال مستقبلية يمكن للفكر أن يقول عنها وهمية .. و لكون الحقيقة هنا و الآن فإن الإنسان الذي يلتزم سيجد جنة الرضا و السلام و الذي لا يستطيع فهو الذي لم يطور مساراته النفسية و الفكرية و سيخسر طاقاته الحيوية و المادية و روابطه الأسرية ... أما المنكر الجاحد لهذه القوانين فليتمتع هنا و الآن بجحيمه النفسي و صراعه الفكري مع معتقداته الخاصة أكانت مذهبية دينية أم إلحادية مادية .. فهذا زمان الوعي الأحدي لمن يستحق و هذا الزمان هو جنة السلام للنفوس الكبيرة بالوعي الملتزمة بنظم ما تعي ...نادى مناد من على الأعراف هل وجدتم ما وعدكم ربكم حقا .. إنا وجدنا ما وعدنا ربنا حقا فهل أنتم واجدون ... سأبدأ بالمواجهة مع النفس لمعرفة قوانين التوازن في كل مقام من خلال مقالات قصيرة فيها لمحات غير متطرفة توحي بالقانون الوسطي في الكثير من المجالات و المعاملات و العلاقات بغض النظر عن كثرة أو قلة المعجبين فغايتنا لله و إنشاء الله نكون مأجورين بتوضيح بعض الحقائق التي هذا أوان معرفتها و زمان كشفها لمن يفقه آمنا أم لم نؤمن .. التزمنا أم لم نلتزم ...فأعمالنا لأنفسنا ..فاعملوا على مكانتكم تزكّى..!!

_________________

<div align="center"><strong>معا لنفهم طبيعة المحبة اللامشروطة .....معا لنفهم  حكمة المحبة و محبة الحكمة</strong></div>

استعرض نبذة عن المستخدمين ارسل رسالة خاصة ارسل الرسالة
استعرض مواضيع سابقة:   
انشر موضوع جديد   رد على موضوع    RAM 1 RAM فهرس المنتدى » يوميات جميع الاوقات تستعمل نظام EST (Australia)
صفحة 1 من 1

 
انتقل الى:  
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع الغاء مواضيعك في هذا المنتدى
لاتستطيع التصويت في هذا المنتدى


Forums ©
 

مع تحيات إدارة موقع


www.ram1ram.com
انشاء الصفحة: 0.13 ثانية

تطوير سويداسيتي