·    ·  و مكروا و مكر الله و الله خير الماكرين . د. نواف الشبلي  ·  كلمة الدكتور نواف الشبلي في تأبين الشيخ أبو داوود يوسف صبح  ·  القيم الإنسانية و العرب د . نواف الشبلي  ·  تقنية تطهير الأرض السورية د. نواف الشبلي  ·  تعالوا نرد جميلَ الوطن بصبرٍ جميل؟! د. نواف الشبلي  ·  مكانس الكارما . د. نواف الشبلي  ·  عيد الفطر د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على آيات قدسية : د. نواف الشبلي  ·  آيات قدسية : نون و القلم و ما يسطرون . د. نواف الشبلي  ·  جاء الوعد الحق و أتى رمضان النور لنرى نورا في رمضان. د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على الحقيقة : وأنْ لَوِ استقاموا على الطريقةِ لأسقيناهم ماءً غَدَقَا -  ·  الحور العين و ما أدراك ما الحور العين؟! د. نواف الشبلي  ·  جبهة النصرة و نصرة الجبهة . د. نواف الشبلي  ·  تأمُل النور : طريقة للتنقية و السلام   ·  جدول المحبة - الصفات التي يجب أن ينشطها المتعبد  ·  نظرة تجاوزية في أعماق الوعي- العقل و الإرادة  ·  جدول المحبة- الثمرة التي يجنيها المتعبد  ·  الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا- لمحة موجزة  ·  جدول المحبة - الإنسان الروحي ليس كالإنسان العادي  ·  مقدمة كتاب ساي جيتا . د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - السلوك الحسن هو زينة حياة البشر  ·  من آداب مجالس العزاء. د. نواف الشبلي  ·  هل سنبقى مكباً للنفايات ؟؟؟ د. نواف الشبلي  ·  رسالة لقبائل بني يعرب اليهودية د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة : الإرادة الإلهية الحقة هي التي تظهر الحضور  ·  مدخل في نظرة تجاوزية في أعماق الوعي د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - أنواع التحرر الأربعة  ·  السيرة الذاتية - الجزء السادس- الفصل -12-  ·  جدول المحبة - نذر الذهاب للغابة  ·  السيرة الذاتية- الجزء السادس - الفصل -11-  ·  جدول المحبة : أنواع المحبين  ·  السيرة الذاتية : الحق- الخير - الجمال الفصل العاشر: المعجزة الطبية  ·  جدول المحبة- كلمات اليوم هي كلمات البارحة نفسها  ·  السيرة الذاتية : الحق - الخير - الجمال- الفصل التاسع : رياح التغيير  ·  جدول المحبة - الاختلاف الأخلاقي بين الإنسان و الشيطان.  ·  الحق - الخير - الجمال : الفصل الثامن : المزيد من الإشارات و الأمور المدهشة  ·  جدول المحبة - طريق العاشق للوصول إلى التحرر  ·  السيرة الذاتية : الفصل السابع: ضمن رسالته  ·  جدول المحبة - إن حاضر المتعبد له فماذا عن المستقبل؟  ·  السيرة الذاتية : المجلد السادس : الحق - الخير - الجمال - الفصل السادس  ·  مقدمة كتاب الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا  ·  سات سانغ- الغضب  ·  السيرة الذاتية - الحق الخير الجمال : الفصل الخامس  ·  جدول المحبة- بذور لبراعم المحبة.  ·  السيرة الذاتية : الحق - الخير- الجمال - الجزء الرابع  ·  جدول المحبة : الشاهد الأبدي هو واحد و واحد فقط.  ·  أقوال مقدسة للحكيم ساتيا ساي بابا  ·  الحق - الخير - الجمال - الجزء الثالث: مدراء العصر الجديد  ·  جدول المحبة - الدين الأبدي الكوني الواحد.مقالات قديمة     
مرحبا بك في RAM 1 RAM
رام 1 رام

 
  دخول البداية   ملفات صوتية   حسابك   اضف مقال   افضل 10   المقالات   المنتدى   سجل الزوار    

حالة الطقس
Click for Sweida, Syria Forecast

القائمة الرئيسية

 مقدمه

 اضاءات على الحقيقه

 من الحكمة الهنديه

 من الحكمة اليونانيه

 من الحكمة العربيه

 باب العلم

 شعر وتأملات

 حكمة تجربه

 السيرة الذاتيه

 نظام حياة

 المنتدى

 ماذا تعني RAM1RAM

 تراتيل روحية

 أخبر صديقك عنا

 تسجيل خروج

من يتصفح الآن
المتواجدون: 58 من الضيوف 0 من الأعضاء.

مرحبا زائرنا.[التسجيل]

الإستفتاءات
هل تؤمن بتجلي الإله في الصورة البشرية؟

نعم
لا
ربما
هذا كفر و إلحاد



نتائج
تصويتات

تصويتات: 391
تعليقات: 0

المقال المشهور اليوم
لا توجد مقالة ساخنة اليوم.

عدد الزوار
عدد الزوار
8957600
زائر 1-2008

اقرأ في الموقع

Site in ENGLISH
[ Site in ENGLISH ]

·THE GURU
·Samadhi - Communion with God
· AWAKE! AWAKE! AWAKE
·THE HAPPINESS OF EVERYONE IS MY HAPPINESS
·REMEMBER THE NAME OF RAMA FOR EVER
·devotees in love
·Why I have come
· His_Teachings

   ليلة القدر . د. نواف الشبلي
من الحكمة العربية

 

ليلة القدر . د. نواف الشبلي 

 " إنّا أنزلناه في ليلة القدر. و ما أدراك ما ليلة القدر. ليلة القدر خيرٌ من ألف شهر. تنزّل الملائكة و الروح فيها بإذن ربهم من كل أمر . سلامٌ هي حتى مطلع الفجر" 


هي ليلةٌ كناية عن الظلمة التي تعيشها البشرية في عالم الأرض لعلّ تقديرُ العزيز الحكيم.يفكّ عن المستحقين قيود ذلِّ العبودية فيولدوا في عزّة الربوبيّة.
إنَّ تراكمَ أحمال الذنوب و الآثام شكَّل غماماً كثيفاً فتراكَمَ دخانُ دقائق المعاصي و آفات العبادات ليُغرق الوعي البشري في ظلمة الجهل منتظرين الفرج في ليلة قدْرهم علّها تُغير لهم قدرهم إن استطاعوا التنفس من قعر عالم بئر أفلاطون المظلم و إن استطاعوا أن يلمحوا ملائكة العرش الرباني ماثلة للعيان مرئية في قلب الإنسان النقي.
هي يوم كشف للحقيقة لترى العين واقع الاعتقادات التي كانت تظنُها و تعتقدها بوهم نظرتها ..

 


ارسلت بواسطة mayssa في Saturday, July 19 < قراءه 201 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 2504 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  كيف ننظر نظرة الشاهد؟ د . نواف الشبلي
من الحكمة العربية



 

كيف ننظر نظرة الشاهد؟  د . نواف الشبلي

كيف ننظر بعين الهُوْ لا بعين الهوى؟!

إنَّ النفوسَ الموحِّدةُ تشهدُ العرضَ الأرضي المسرحي وتنظرُ بنظرةِ الشاهدِ للمُمَثلينَ فتعي أنَّها غيرُ وأنَّهم غيرُ وتعي أنَّ صراعَ عالمِ الدُّودِ الأرضيِّ سببٌ لتوليدِ هِمَّتِها العليَّة. مِنْ هُنا.. من نظرة الشاهد على أحداث الحياة تقف مُحِبَّةً للجميع مسالمةً مع الجميع غيرَ مضادَّةٍ لأشباح ٍ تظهرُ على شاشةِ العرضِ متمتِّعةً بالمشهدِ لأنَّها في عالم أنا أشهدُ.

 


ارسلت بواسطة mayssa في Saturday, June 21 < قراءه 210 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 2090 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 5)

  رسالة علميّة في كيفيَّات تجلياته القدسيّة د. نواف الشبلي
من الحكمة العربية

 



رسالة علميّة في كيفيَّات تجلياته القدسيّة
بسمِ العلّي الأعلى العّال المتعّال خالقُ الأجسادِ والأكوانِ وكلِّ مجال، أبدع منْ نورهِ القدسيّ حقلاً معلوماتياً أسماهُ عقلاً كلّياً، فكان أنْ نظرَ إلى ذاتهِ بقَدَر تولَّد عن نظرته ضدَّه الروحاني، وتوالى التدَّرجُ في الخلقِ حتى تجسَّدَ الإنسانُ بعد أنْ كان واحداً مع المليك الديّان عقلاً مغرِّداً بتفريدهِ موحِّداً بتجريدهِ تجسَّدَ في عالم ماديته معبِّراً عن انفصالِ ذاتيته في أجسادِ العباد، ولقد حُمِّلَ كل جسدٍ - عبر العناصر الخمسة للوجود- قلباً ودماغاً، فكان القلبُ ذاتيَّ الارتجاع من خلال شبكة عصبية ذاتية تعزف بتناغمها ألحانَ أمجاد الأحديّة مغذِّياً سائر خلايا الجسد بدماءٍ زكية غير مميِّز بين خلية وخلية، وكان الدماغُ مجموعاتٍ نبيلةً منَ العصبوناتِ التي تميّزت بالثباتِ وعدم التجدُّد، فكانت بمثابة تجسُّدٍ لأنظمةِ قوانين العقل الكلّي الخالدة الثابتة الأزلية الأبدية المكوِّنة بتناغمها لكلِّ الوجود، فانفصل الإنسانُ لاثنين في عالم الثنائية أحدهما ينشِّط الطاقات القلبية والآخر يُغذِّي المعلومات الدماغية. وتصارع الطرفان وحُمِّلَ الإنسان أمانة التوحيد فحَملَ معلوماتها مَنْ كان قلبُه ميتاً ليصبح مجرَّد حاملٍ للمعلومات وهو ميت في هذا الوجود، وأشرقتْ بذور المعلومات في قلوب المتَّقين فأثمرتْ ثمارَ سماواتِ العُلا ليترنَّحَ صاحبُها وينحني من حمله الثقيل فلا تَسعُهُ أرضٌ ولا سماء فيغرق في حبِّهِ الصَّمدي، وكأنَّه لمْ يكنْ موجوداً لأنَّ "درهمَ توحيدٍ يحتاجُ لقنطارِ عقلٍ" فكانَ توحيده القلبي بلا جناحٍ عقلي سبباً لغرَقِهِ في بحرِهِ المبارك الصّمدي، وتوالتْ الرسائل حتى انكشفَ لبني الإنسانِ تقنيات التناغم العقلي القلبي من خلال عقلِ وقلبِ مركزِ الوجود، فكانتِ الشبكةُ العصبيةُ الذاتيَّة في القلوبِ التَّقية تَغتذي بنسماتِ حُبه للتناغم مع موجات معلوماتهِ القدسيّة في ذاتية العقل الكوني، ليصبح للموحد الدَّيان جناحان ... 

 


ارسلت بواسطة mayssa في Monday, May 26 < قراءه 259 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 4136 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  بين المعرفة و العرفان. د. نواف الشبلي
إضاءات على الحقيقة


بين المعرفة و العرفان

1. المعرفة تجارب حسيّة ضمن الحواس الخمس و العرفان تجارب روحيّة ضمن حواس ألطف و أرقى و أرفع.و أنقى.
2.
المعرفة لِما عُوين و شُوهد بالبصر فتكون سببا لقدح زناد البصيرة فتصبح عرفاناً.
3.
المعرفة قوانين و علوم ضمن الفكر ينطق بها اللسان أما العرفان فهي أفكار نقية من وقود القلب الخالي إلا من حبه سبحانه.
4.
المعرفة سبب للتقدم الحضاري و صنع القرار و العرفان سبب لانهيار الحضارات الوهمية و إعادة مملكة رام.
5.
المعرفة سبب لتضخم الأنا بالمعلومات ووسيلة للتفاخر و التباهي أمام باقي الذوات أما العرفان فهو نفي للأنا بالذات فتتحدّر عليها كليَّة المعارف و القدرات.
6.
المعرفة نمو البذرة في عالم الزمان و المكان من خلال قوانين الكيف و الأين أما العرفان فهو نمو البذرة ضمن قوانين خارج منظومة الزمكان .



ارسلت بواسطة mayssa في Friday, April 04 < قراءه 336 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 2008 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  حرية الاعتقاد ملك للجميع . د. نواف الشبلي
إضاءات على الحقيقة


حرية الاعتقاد ملك للجميع . د. نواف الشبلي

 

حرية الاعتقاد ملكٌ للجميع..
الحرية من الاعتقال الفكري نعمة للمريدين..
محاولة اعتقال الآخرين بإهانتهم و توجيه اللوم إليهم أو السخرية منهم هي مراقبة ضديّة و ليست رؤية إرادته سبحانه و تعالى خلف الشخصية البشرية..
الغمز و اللمز و تبطين الكلام لنقصد فلان أو عِلّان ليس إلا لعبة الظاهر و الباطن التي نعزفها على أوتار الحياة فترتد إلينا موجاتها لنقع بنفس البرنامج الذي به نهين الآخرين..
القصد من المداخلات و المقالات فك برمجة عن التبعيّة الضديّة للتناغم مع الأحد و ليست للنيل من أحد و لا هي دعوة لأحد أو ضد أحد ...
حتى الإبليس الأكبر له دوره الهام في حياتنا التي نعيشها بالسالب و الموجب.. فلا فضيلة لنا بلعنته و لا التضادّ معه للخلاص منه دين لنا..

 


ارسلت بواسطة mayssa في Saturday, March 15 < قراءه 291 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 3271 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  رسالة حصان النار المجنَّح .د. نواف الشبلي
إضاءات على الحقيقة


رسالة حصان النار المجنَّح

بعد أن فتَّشتُ عن كنزي لألف عام، أخيراً وجدته منذ عشرة أعوام!... 
حملته على ظهري عائدا به إلى السماء متسلقا قمم هيمالايا الوعي ..
يحْدوني الأمل بحلم يراودني فيه خلاصي الأبدي بأن أصلَ بكنزي الأرضي إلى السماء مستغلا فرصة نادرة لا تحدث إلا مرة واحدة كل ألف عام !!..
فرصةٌ فيها ترتفع الأرض إلى السماء و تقترب السماء من الأرض فيصبح مجال اللقاء العجيب بينهما في أعلى قمة من الأرض مع أدنى مرحلة اقتراب لأثير السماء..
هي لحظة تاريخية فيها يلتقي الزمان بالمكان لينتفيان مما يعني أهمية الوصول في اللحظة المناسبة دون أي تأخير أو تقديم، فلا مجال للوقوف على القمة و لو للحظة واحدة و لا مجال للعودة و لا مجال للصعود أكثر، بل الأمل معقود على القفزة النوعية لحصان النار المجنّح عندما يصل في اللحظة المناسبة إلى قمة جبل تجليه سبحانه..
و لا زال الصعود مستمرا و لا زال الأمل منشودا و الكنز الثمين محمولا في قلب القلب...
و الأرض تغلي من النار و ترتفع ببحر من الدماء و السماء تمطر شهبا من نور و نار مخترقة الغلاف الجوي للأرض..

 


ارسلت بواسطة mayssa في Friday, March 07 < قراءه 467 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 4176 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  هدية صباح 10-2-2014 . د . نواف الشبلي
إضاءات على الحقيقة

 


هدية صباح 10/2/2014
إخواني و أخواتي

1. الله منزه عنا و عن أفهامنا و معتقداتنا و أفكارنا .. خلق منظومة كلية شاملة أسماها عقلا كليا ..
من خلالها ترتد علينا أفعالنا و أفكارنا و مشاعرنا حسب اختياراتنا و توجهاتنا ..
2. ليس كل من اعترف بأسماء وصفات السادة الحكماء يُعتبر ابناً باراً ... 
الابن البار هو الذي شاهد مولانا البار بدوامه على قرع باب الرحمة...
لم يشاهد جواهر الإله إلا من أحدية نور العقل الكلي حيث عاد إلى تلك السماء الصافية..
3. الابن البار هو الذي يتشبه بالأب من حيث الصفات ..
4. الابن البار هو الذي يتشبه بثلاثية قروش سلمان الفارسي...
و هو الذي وإن تربع على عرش المال الدنيوي كمُلْك سُليمان يبقى بتناغم مع المُلْك الحقيقي بداخله ..

 


ارسلت بواسطة mayssa في Tuesday, February 11 < قراءه 389 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 5062 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  إلى فقهاء و علماء و مثقفي الأمة د. نواف الشبلي
من الحكمة العربية

إلى فقهاء و علماء و مثقفي الأمة

 

1- عندما يتحول العلم والدين بفقهائه و مثقفيه إلى باب وحيد لا بد للمريد من دخوله فإن فتاوى القتل و التكفير تنشأ من هذا المرض الخطير ..

2- لقد تناسى فقهاء الأمة و مثقفيها أن العظماء الحقيقيين لم يكونوا على درجة كبيرة من الذكاء العلمي الذي اصطنعه العلماء الحاليون

ليظهروا أنفسهم بحفظ معلوماته و دوائر فلسفاته و مثلثات اتجاهاته، كما فاتهم أن بعض أولئك السادة العظام لم يدخلوا مدارس برمجة الدماغ البشري 

 

لذلك اعتقدوا أن العلم بما يعلموه و الفقه بما يفقهوه و الدين بما يعتقدوه فتضخمت أنانيتهم في جسمهم العقلي بحده الأدنى .. 

فكيف لطاقة الحياة أن تسلك لأرفع المقامات بعد أن حجبتها ظلال الأنا المقيت .. (ألا أزيلوا عن صدوركم ذلك الحجاب الأكبر ألا و هو علم عاجلتكم الأكبر)

 



ارسلت بواسطة mayssa في Monday, February 03 < قراءه 366 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 28019 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  رسالة في الزواج . د. نواف الشبلي
إضاءات على الحقيقة

 

رسالة في الزواج  . د. نواف الشبلي
الزواج نعمة على العاقل و نقمة على الجاهل ..
الزواج فيه اختبار و تكامل ..
إما سيكون الزواج سببا لتكامل المقامات الطاقية بالإنسان في المستويات المختلفة لتصل عملية التكامل بالزوجين إلى الأحدية التي فيها تختفي رؤية النفس الأنانية لتصبح رؤية النفس العرفانية..
أو سيكون الزواج سببا في تدهور الخلق لانهيار الأخلاق.!
إن الفترة الزمنية المطلوبة للتكامل قد تدوم أطول مما نتصور ضمن مجالنا الزمني .
الزواج وسيلة كشف الضَلال الفردي برؤية أحد الزوجين ذاته في الآخر لذا استوجب التكامل بملكات العقل الكلي ليتم إتمام النصف الآخر من الدين كوسيلة أكيدة للتناغم مع رب العالمين.
لن يحدث تكامل ما دامت فواتير الضَلال الماضية و الحالية لم تدفع بنقص في الأموال و الأنفس و بمشاكل أسرية و اجتماعية و لا ننسى الحروب و الأمراض الجسدية و النفسية و العقلية...
إن المعاناة الأسرية يا نفس هو بخطئِك القديم الذي قد نسِيتِهِ و قد سامحك عنه الكريم برحمته إذ أبقاك على طريق الصورة الناسوتية، أما قوانين العقل الكلي العادلة هي التي سترتد على كل ضَلال قديم أو جديد لأن البرامج الأثيرية التي انطبعت في أثير أحد الزوجين تسمى - زنى - مما يعني جرح نازف طاقيا ينِزُ دوما حتى يتم تسديد فاتورته ..
إن خطورة الضَلال ستكون بدخول برامج محملة على أثير الضال المختَرَق الذي لم يضِل أصلا إلا لاختراق أصابَه من قبلُ لتتكامل دائرة الشيطنة ببث برنامجها العبثي في خلق شيطاني بدأ بفجوة زنى ضدية منذ الزمن القديم و أرادت أن تجري في الجنس البشري مع مسارات الطاقة الحيوية و كأن الضد يجري مجاري الدم.
الزواج نعمة في اختبارالنفس لتعود لعالمها العقلي وثَمَّ تكاملٌ في دائرة العقل ليستعيد كليته بعد أن استلم نصف دينه بزواجه من قرينه ليستعيد الزوجان تجربة نون و القلم و ما يسطرون فيتم خلق جديد لتستمر الحياة و يأخذ كل ذي حق حقه و لتجري الأقدار بالمديونين لدفع فواتير ضَلال السنين. 

ارسلت بواسطة mayssa في Monday, December 30 < قراءه 610 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 5876 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  هدية مساء 17/12/2013 د. نواف الشبلي
إضاءات على الحقيقة



هدية مساء 17/12/2013
1. البعض يقول بحسن النية مطية و المحبة هي الضمان لعدم تأذي الإنسان ... هذا صحيح في هذا المقام العالي من الوجود لولا تداني الوجود ليصبح كثيفا كما نرى ففي المقامات دون الروحانية كيانات طاقية مختصة بكل مقام و كأنه رب ذلك المقام ؟!
2. الإله واحد ينسجم معه القلب الطيب و النية الحسنة و لكن ارتبط بالإنسان المقام العقلي و العاطفي و الفكري و المادي لذا أصبح علينا الإلتزام بقوانينها ..
3. إن حسن النية و طيبة القلب مع عدم معرفة و عدم مهارة الطبيب الجراح سوف لن ينقذا حياة المريض و كذلك حسن نيتنا لن يشفع لنا إذا لم يتوفر لدينا حس تمييز سليم و إن طيبة القلب بدون قوة عقلية تربط الوجود بقوانين محكمة لا تعني المحبة الإلهية .
4. المحبة الإلهية تُغَنّي مجد الأحدية فقط عندما تترافق باستقامة و أخلاق و التزام بمجمل القوانين الكونية في كافة المقامات و إلا فإن رد الفعل الكارمي حاصل لا محالة ..
5. المحبة هي نفسها العقل الكلي الملتزم بأحدية المسار مثل الكوكب السيار الذي يغني مجد وجوده بالتزامه بمساره أثناء دورانه حول شمسه ..
6. المحبة لا تعني أبدا العبثية بل تعني تمام العقل و كمال القلب و إلا سينفلت الكوكب عن مساره لعبثية الوجود فالعدم. 
إذن علينا بتنشيط أحدية كل المقامات ..
7. ففي المقام المادي كان الدين المعاملة و كانت الفضيلة هي المنجاة.
8. و في المقام الأثيري كان حب الحقيقة و حب الصعود إليها هو المنجي من التربع في مقام توافر النعم التي لا تغني عن المنعم ..
9. و في المقام العاطفي كان لا بد من توازن في العلاقات و لا بد من عدم التطرف للمشاعر السلبية و الإيجابية ..


ارسلت بواسطة mayssa في Tuesday, December 17 < قراءه 429 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 2333 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

محرك بحث google


حكمة حكيم

منتدى RAM 1 RAM
آخر 20 مشاركة في المنتدى

حكمة اليوم في براشانتي نيلايام
مشاركة من ميساء ضمن يوميات بتاريخ Oct 25, 2014 حوالي 20:22:39

ما نترا لتخفيف العنف في بلدنا سوريا
مشاركة من ميساء ضمن يوميات بتاريخ Sep 01, 2014 حوالي 10:04:01

كن مرتاحاً
مشاركة من hossam ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Jun 29, 2014 حوالي 11:55:37

حكمة اليوم في برشانتي نيلايام . ترجمة لبنى أبي كامل
مشاركة من hossam ضمن يوميات بتاريخ Jun 22, 2014 حوالي 12:07:55

"عيشوا لكن عيشوا جيداً"
مشاركة من hossam ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Jun 09, 2014 حوالي 10:55:35

ما هو المهم؟
مشاركة من hossam ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Jun 01, 2014 حوالي 01:17:25

حساب الدكتور نواف على تويتر
مشاركة من ميساء ضمن حوارات و استفتاءات بتاريخ May 17, 2014 حوالي 10:34:33

الشكر لله ...
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ May 03, 2014 حوالي 21:18:23

لك يا صديقي السائل
مشاركة من ميساء ضمن أسئلة وأجوبه بتاريخ Apr 04, 2014 حوالي 08:42:42

عواطف سلبية
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 27, 2014 حوالي 20:52:39

سلام على إخوان الدين الأبديّ الكونيّ الواحد د. نواف الشبلي
مشاركة من ميساء ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 25, 2014 حوالي 09:12:14

معايدة
مشاركة من ميساء ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 22, 2014 حوالي 08:48:08

نور العقل ..
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 18, 2014 حوالي 18:33:03

غرفة الملك ...
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 15, 2014 حوالي 20:11:19

يا نفس ..
مشاركة من ميساء ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 15, 2014 حوالي 11:10:25

الرضى والتسليم ...
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 13, 2014 حوالي 22:56:20

أحبهم ..
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 12, 2014 حوالي 19:29:32

صوت من الداخل ...
مشاركة من ميساء ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 12, 2014 حوالي 17:33:55

قناة صوت الحقيقة على اليوتيوب
مشاركة من ميساء ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Jan 21, 2014 حوالي 11:54:17

فك البرمجة الضدية عن العقول التوحيدية (7)
مشاركة من ميساء ضمن حديث الروح بتاريخ Jan 17, 2014 حوالي 08:37:53


[ منتديات RAM 1 RAM ]

المستخدمون
مرحبا, أهلاً و سهلاً بكم
المعرف
كلمة المرور
(تسجيل)
الأشتراك:
الأخير: دنيا الحجلي
جديد اليوم: 0
جديد بالأمس: 0
الكل: 276

المتصفحون الآن:
الزوار: 58
الأعضاء: 0
المجموع: 58

لحظة من فضلك

مقالات سابقة
Friday, December 06
ما هي القاعدة الأساسية للبناء الإنساني؟ د. نواف الشبلي
Tuesday, November 26
و مكروا و مكر الله و الله خير الماكرين . د. نواف الشبلي
Monday, November 18
كلمة الدكتور نواف الشبلي في تأبين الشيخ أبو داوود يوسف صبح
Tuesday, November 12
القيم الإنسانية و العرب د . نواف الشبلي
تقنية تطهير الأرض السورية د. نواف الشبلي
Monday, September 09
تعالوا نرد جميلَ الوطن بصبرٍ جميل؟! د. نواف الشبلي
Monday, September 02
مكانس الكارما . د. نواف الشبلي
Sunday, August 11
عيد الفطر د. نواف الشبلي
Sunday, August 04
إضاءات على آيات قدسية : د. نواف الشبلي
Tuesday, July 23
آيات قدسية : نون و القلم و ما يسطرون . د. نواف الشبلي
Sunday, July 14
جاء الوعد الحق و أتى رمضان النور لنرى نورا في رمضان. د. نواف الشبلي
Tuesday, July 02
إضاءات على الحقيقة : وأنْ لَوِ استقاموا على الطريقةِ لأسقيناهم ماءً غَدَقَا -
Thursday, June 27
الحور العين و ما أدراك ما الحور العين؟! د. نواف الشبلي
Wednesday, June 05
جبهة النصرة و نصرة الجبهة . د. نواف الشبلي
Thursday, May 23
تأمُل النور : طريقة للتنقية و السلام
Saturday, February 23
جدول المحبة - الصفات التي يجب أن ينشطها المتعبد
Friday, February 08
نظرة تجاوزية في أعماق الوعي- العقل و الإرادة
Tuesday, January 22
جدول المحبة- الثمرة التي يجنيها المتعبد
Sunday, January 06
الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا- لمحة موجزة
Tuesday, December 18
جدول المحبة - الإنسان الروحي ليس كالإنسان العادي
Tuesday, November 27
مقدمة كتاب ساي جيتا . د. نواف الشبلي
Tuesday, November 20
جدول المحبة - السلوك الحسن هو زينة حياة البشر
Tuesday, November 06
من آداب مجالس العزاء. د. نواف الشبلي
Tuesday, October 16
هل سنبقى مكباً للنفايات ؟؟؟ د. نواف الشبلي
Tuesday, October 02
رسالة لقبائل بني يعرب اليهودية د. نواف الشبلي
Wednesday, September 19
جدول المحبة : الإرادة الإلهية الحقة هي التي تظهر الحضور
Friday, September 07
مدخل في نظرة تجاوزية في أعماق الوعي د. نواف الشبلي
Friday, August 10
جدول المحبة - أنواع التحرر الأربعة
السيرة الذاتية - الجزء السادس- الفصل -12-
جدول المحبة - نذر الذهاب للغابة
السيرة الذاتية- الجزء السادس - الفصل -11-
Wednesday, June 06
جدول المحبة : أنواع المحبين
Tuesday, May 22
السيرة الذاتية : الحق- الخير - الجمال الفصل العاشر: المعجزة الطبية
Tuesday, May 08
جدول المحبة- كلمات اليوم هي كلمات البارحة نفسها
Wednesday, April 25
السيرة الذاتية : الحق - الخير - الجمال- الفصل التاسع : رياح التغيير
Wednesday, April 11
جدول المحبة - الاختلاف الأخلاقي بين الإنسان و الشيطان.
Friday, March 16
الحق - الخير - الجمال : الفصل الثامن : المزيد من الإشارات و الأمور المدهشة
Saturday, March 03
جدول المحبة - طريق العاشق للوصول إلى التحرر
Monday, February 20
السيرة الذاتية : الفصل السابع: ضمن رسالته
Wednesday, February 08
جدول المحبة - إن حاضر المتعبد له فماذا عن المستقبل؟
Monday, January 30
السيرة الذاتية : المجلد السادس : الحق - الخير - الجمال - الفصل السادس
Wednesday, January 18
مقدمة كتاب الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا
Tuesday, December 27
سات سانغ- الغضب
Saturday, November 26
السيرة الذاتية - الحق الخير الجمال : الفصل الخامس
Monday, October 31
جدول المحبة- بذور لبراعم المحبة.
Wednesday, October 19
السيرة الذاتية : الحق - الخير- الجمال - الجزء الرابع
Saturday, October 08
جدول المحبة : الشاهد الأبدي هو واحد و واحد فقط.
Sunday, September 25
أقوال مقدسة للحكيم ساتيا ساي بابا
Sunday, September 11
الحق - الخير - الجمال - الجزء الثالث: مدراء العصر الجديد
Friday, August 26
جدول المحبة - الدين الأبدي الكوني الواحد.

مقالات قديمة

 

مع تحيات إدارة موقع


www.ram1ram.com
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية

تطوير سويداسيتي