·    ·   تقنية التأمل على النور د. نواف الشبلي  ·   ليلة القدر . د. نواف الشبلي  ·  كيف ننظر نظرة الشاهد؟ د . نواف الشبلي  ·  رسالة علميّة في كيفيَّات تجلياته القدسيّة د. نواف الشبلي  ·  بين المعرفة و العرفان. د. نواف الشبلي  ·  حرية الاعتقاد ملك للجميع . د. نواف الشبلي  ·  رسالة حصان النار المجنَّح .د. نواف الشبلي  ·  هدية صباح 10-2-2014 . د . نواف الشبلي   ·  إلى فقهاء و علماء و مثقفي الأمة د. نواف الشبلي  ·  رسالة في الزواج . د. نواف الشبلي  ·  هدية مساء 17/12/2013 د. نواف الشبلي  ·  ما هي القاعدة الأساسية للبناء الإنساني؟ د. نواف الشبلي  ·  و مكروا و مكر الله و الله خير الماكرين . د. نواف الشبلي  ·  كلمة الدكتور نواف الشبلي في تأبين الشيخ أبو داوود يوسف صبح  ·  القيم الإنسانية و العرب د . نواف الشبلي  ·  تقنية تطهير الأرض السورية د. نواف الشبلي  ·  تعالوا نرد جميلَ الوطن بصبرٍ جميل؟! د. نواف الشبلي  ·  مكانس الكارما . د. نواف الشبلي  ·  عيد الفطر د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على آيات قدسية : د. نواف الشبلي  ·  آيات قدسية : نون و القلم و ما يسطرون . د. نواف الشبلي  ·  جاء الوعد الحق و أتى رمضان النور لنرى نورا في رمضان. د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على الحقيقة : وأنْ لَوِ استقاموا على الطريقةِ لأسقيناهم ماءً غَدَقَا -  ·  الحور العين و ما أدراك ما الحور العين؟! د. نواف الشبلي  ·  جبهة النصرة و نصرة الجبهة . د. نواف الشبلي  ·  تأمُل النور : طريقة للتنقية و السلام   ·  جدول المحبة - الصفات التي يجب أن ينشطها المتعبد  ·  نظرة تجاوزية في أعماق الوعي- العقل و الإرادة  ·  جدول المحبة- الثمرة التي يجنيها المتعبد  ·  الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا- لمحة موجزة  ·  جدول المحبة - الإنسان الروحي ليس كالإنسان العادي  ·  مقدمة كتاب ساي جيتا . د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - السلوك الحسن هو زينة حياة البشر  ·  من آداب مجالس العزاء. د. نواف الشبلي  ·  هل سنبقى مكباً للنفايات ؟؟؟ د. نواف الشبلي  ·  رسالة لقبائل بني يعرب اليهودية د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة : الإرادة الإلهية الحقة هي التي تظهر الحضور  ·  مدخل في نظرة تجاوزية في أعماق الوعي د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - أنواع التحرر الأربعة  ·  السيرة الذاتية - الجزء السادس- الفصل -12-  ·  جدول المحبة - نذر الذهاب للغابة  ·  السيرة الذاتية- الجزء السادس - الفصل -11-  ·  جدول المحبة : أنواع المحبين  ·  السيرة الذاتية : الحق- الخير - الجمال الفصل العاشر: المعجزة الطبية  ·  جدول المحبة- كلمات اليوم هي كلمات البارحة نفسها  ·  السيرة الذاتية : الحق - الخير - الجمال- الفصل التاسع : رياح التغيير  ·  جدول المحبة - الاختلاف الأخلاقي بين الإنسان و الشيطان.  ·  الحق - الخير - الجمال : الفصل الثامن : المزيد من الإشارات و الأمور المدهشة  ·  جدول المحبة - طريق العاشق للوصول إلى التحررمقالات قديمة     
مرحبا بك في RAM 1 RAM
رام 1 رام

 
  دخول البداية   ملفات صوتية   حسابك   اضف مقال   افضل 10   المقالات   المنتدى   سجل الزوار    

دار السلام

القائمة الرئيسية

 مقدمه

 اضاءات على الحقيقه

 من الحكمة الهنديه

 من الحكمة اليونانيه

 من الحكمة العربيه

 باب العلم

 شعر وتأملات

 حكمة تجربه

 السيرة الذاتيه

 نظام حياة

 المنتدى

 ماذا تعني RAM1RAM

 تراتيل روحية

 أخبر صديقك عنا

 تسجيل خروج

من يتصفح الآن
المتواجدون: 27 من الضيوف 0 من الأعضاء.

مرحبا زائرنا.[التسجيل]

الإستفتاءات
هل تؤمن بتجلي الإله في الصورة البشرية؟

نعم
لا
ربما
هذا كفر و إلحاد



نتائج
تصويتات

تصويتات: 827
تعليقات: 0

المقال المشهور اليوم
لا توجد مقالة ساخنة اليوم.

عدد الزوار
عدد الزوار
13085578
زائر 1-2008

اقرأ في الموقع

نظام حياة
[ نظام حياة ]

·الكارما . د. نواف الشبلي
·تقنية تطهير الأرض السورية د. نواف الشبلي
·مكانس الكارما . د. نواف الشبلي
·من آداب مجالس العزاء. د. نواف الشبلي
·هل سنبقى مكباً للنفايات ؟؟؟ د. نواف الشبلي
·سات سانغ- الغضب
·اللون و أهميته في الصحة و الحياة - طاقة الألوان
·برامج التخلص من سموم الجسم
·خطاب الحكيم شري ساتيا ساي بابا – 22 نوفمبر 2009 –براشانتي نيلايام

  تأمُل النور : طريقة للتنقية و السلام

اضيفت في Thursday, May 23 من قِبَل mayssa

من الحكمة العربية


تأمُل النور : طريقة للتنقية و السلام ...
نخص فيها سلامنا من سلام سوريا كشمس تنير على كل البشرية.. و يفضل الاصغاء لمانترا الشمس سوريا التي موجود رابطها للتحميل على الصفحة أو الموقع و يفضل قبل ساعة و بعد ساعة من موعدنا المحدد في كل يوم جمعة لبث النور من الثالثة ظهرا حتى الثالثة و النصف..
و لمن يشاركنا من خارج سوريا فنيته بالتركيز معنا لها أهمية كبيرة كمركزية من سوريا لننطلق معاً حسب التقنية لتغطية كافة أرجاء الأرض .
من أجل التطهر بالنور في هذا العصر المظلم الملوث بكل عناصره من تراب أو ماء أو هواء أو أثير أو حتى النار بسبب استخدامها في تقنيات العصر المدمرة .. هذه التقنية لمن يرغب بالسلام و زيادة الطاقة و الخلاص من كل أنواع الأمراض بكافة المستويات يستطيع ممارستها صباحا و مساء و لو لخمس دقائق و لا نحتاج لتقييد أنفسنا بالحرفية تماما فالمهم تفعيل النية مع التقنية .
1.اجلس في وضعية مريحة و يفضل وضعية اللوتس أو نصف اللوتس و يمكن على كرسي شرط استقامة العمود الفقري حيث مستقبلات الطاقة و سفارات الأجسام الباطنية أو طبقات الإنسان لها مراكز تسمى بالشاكرات .
2. يمكن أن تضع أمامك مصدر للنور في البداية و سيكون منك و فيك بالنهاية ... شمعة أو زيت بفتيل قطن .. و حاول أن يكون اللهب مستقرا بإحاطته ببلورة زجاجية مفتوحة الطرفين إن كان هناك حركة هواء.. و لا داعي للشموع العطرية و مالها من تلويث للجو ...علما بأن الدخان المتصاعد من الشموع و البخور سيفيد بحمل الكلام المسموع مع ذبذبته ليتحول من هواء إلى أثير و كأننا نزرع في السماء و هذا ما يسمى بالياجيا و لقد مارسها الحكماء



و هي ليست عبادة للنار كما يظهر بل استخدام النار كوسيط لكونه العنصر الأقل تلوثا في العالم الآن ..
3. تنفس تنفسا عميقا بحيث تبدأ بالزفير و تتصور مع الزفير أن الأنا و المشاعر السلبية و الأماني و الرغبات تطرد عبر الزفير و بعملية الشهيق تصور أن الوعي الكوني أو محيط النور العظيم يدخل إلى رئتيك في كل مرة ...و تذكر بحيث تطرد من الجسم المادي بالزفير الأمراض و من الجسم الأثيري عبر الزفير الشحنات الزائدة و من الجسم السببي أو الكوكبي أو العقلي كل المشاعر السلبية و المعتقدات المتطرفة بما فيها رغبة السلام الخارجي أو الحرب بالمستوى المادي، أو التطرف لشخص بالضدية أو المعية، أو من فكرك بمعارضة أم موالاة... و أنت بهذا التوازن ستصبح مع ما يريده الوعي الإلهي فينا فلا رغبات و لا أماني لدينا بل نحن الآن مع النظرة المراقبة الشاهدة على الأحداث و كأننا على الموجة الإلهية نفسها ..
4. بعد التنفس ستحصل على التوازن الجسدي و النفسي و الأثيري و العقلي .. و ستحدق بنور الشمعة أمامك لدقيقة .. ثم ستغمض عينيك و ترى النور في منتصف الجبهة بين الحاجبين .. و لمن لا يرَ النور يمكن تصوره أو تخيله و سيصبح أكثر حقيقة مع الممارسة ... هذا النور سيأخذ طابع مادي أو إيماني و يمكن أن ترى الشمعة نفسها أو نورها بعد إغماض العينين و يمكن أن ترى أنوارا أثيرية و ليس بالضرورة أن ترى شيئا ...
5. بتفعيل النور بين الحاجبين سينشط مركز العين الثالثة بوعيك و تركيزك عليه و هنا ستسحب النور من العين الثالثة و تنزل به إلى شاكرا القلب المحيطة بالقلب المادي و ستشعر بنور أو راحة في هذا المركز و سيخفف عن قلبك الضغوط و الهم و الضيق ..
6. سيبدأ قلبك بالنشاط أكثر و سيضخ الدم بنقاء أكبر ومع الشرايين الدموية سيضخ المركز الطاقي (شاكرا القلب) النور عبر مسارات الطاقة الدقيقة إلى كل أنحاء الجسم و لكن وعيك سيركز على التالي :
7. خذ جذوة من نور القلب المفعم بالحب و السلام و الراحة و الاطمئنان إلى اليدين لتطهيرهما بالنور و ستحس بسريان تيار خفي يطهرهما من أعمالك المؤذية و يدفعهما لتقديم الخدمة النورانية بأيدٍ من نور للمحتاجين مع الالتزام بأداء الواجب أياً كنت و في أي مهنة بأن تقدم النور و الخير و العطاء من كفين مغموستين بالنور .
8. خذ جذوة نورانية من القلب النبع الدائم للطاقة و المحبة إلى القدمين لتطهيرهما من الذهاب لأماكن انخفاض الوعي و الصحبة السيئة .. لينقيا بالنور و ليأخذانك إلى أماكن الصحبة الجيدة و الأماكن المكرسة لله و ليس للأماكن التي تكثر فيها الدعوة للأنا و تغذية المذهبية و التعصب الديني و الحشود السياسية.
9. خذ جذوة نورانية من القلب و طهر بها الفم حيث اللسان أبو الكبائر لينقى من سوء الكلام و من أذى الآخرين بالغيبة و النميمة و الهزء و السخرية و كثرة الكلام و الثرثرة و سيصبح لسانا نورانيا ناطقا بالحق لا يعرف الكذب و لا النفاق من تلقاء ذاته لنورانية تغلبت عليه فلا ينطق عن الهوى بل ينطق بالكلمات الحلوة اللطيفة المشجعة للآخرين و كأنه لسان الحق الناطق على الأرض .. و بتطهير اللسان بالنور سوف لن يستسيغ بعد فترة إلا الطعام النقي الطبيعي الصحي المتوازن ..
10.خذ جذوة من نور القلب إلى الأذنين لتطهيرهما من الاستماع لأخبار الأشرار و المتطرفين و الحاقدين و كل محطة فضائية فيها كذب و غاية من وراء أخبارها فهي ستدخل فيروس لللاوعي فيك دون أن تشعر و اعقد العزم على ألا تصغي إلا لأصوات الأحدية وسيمفونية موسيقا الأفلاك بالمحبة الكونية و أنواع الموسقا المعروفة بالهدوء و التأمل و الأصوات التي فيها الصلوات و المانترات و أي تلاوات مقدسة من الكتب المقدسة شريطة أن يرتلها إنسان فيه قوة نورانية و يحمل محبة اتجاه كل الإنسانية و ليس فقط لفئة مذهبية معينة، و لن تطيق أذناك بعد الآن الاستماع لكلام السوء على الآخرين أو الإصغاء للمفسدين المتطرفين ..
11. خذ جذوة نورانية من القلب و طهر بها العينين لتصبحا مع النور عين واحدة في قمة هرم العينين الحسيتين حيث عين البصيرة بالعين الثالثة التي أنت قد عدت لدائرتها الآن مقفِلا الطاقة السلبية عن كل الحواس و رابطا نفسك بالطاقة الإيجابية حيث نور العقل الكلي بين عينيك الآن، و بذلك سوف لن تطيق عينيك الحسيتين النظر إلى السوء أو ما يملكه الآخرين أو النظر إلى كل ما ينقص فيك طاقة وعي أكناه الحياة و سترى خلف كل الأحداث إرادة العزيز القدير و سترى في كل الوجود فما يسبح الإله المعبود..
12.الآن من العين الثالثة المربوطة بنور القلب ستلتقي دائرتي النور و ستنشط طاقة -الكونداليني- الصاعدة مع النور إلى الأعلى و هنا ستطهر دماغك بالنور و ستنقي أفكارك من كل الشرور و سيصبح فكرك الذي يوسوس لك عبدا تحت يدي العقل الكلي فيك إذ سيعود الفكر إلى مصدره من النور و ستصبح أنت الآن عقلا نورانيا واحدا بالنور .. و من خاصية العقل الكلي الاتساع فستبدأ بتوسيع دائرة النور لتطهر ما حولك و تغمرهم بدائرة النور المنبعثة من وعيك كمندوب نوراني عن إمام النور قائم الحق و ستتسع دائرتك النورانية المحبة المنطلقة من القلبين التوأمين الآن لتشمل الأهل و الخلان و ستتسع أكثر لتشمل البلدة التي أنت فيها و ستتسع لتشمل المحافظة و ستتسع لتشمل سوريا البلد الأم و ستتسع مع شمس سوريا لتغلف الكرة الأرضية بالنور و ستتسع مع المجرات و الأكوان لتشعر أن كل ما في الوجود فم يسبح بالنور الإله المعبود و هل دار ما في الأفلاك بغير تجاذب الحب الحقيقي ..
13. أنت كائن نوراني متسع شامل الوجود الآن و من هذا المقام تستطيع التلاوة على أي مذهب كنت و بأي تلاوات تريد فكلها ستنطلق من قلب نوراني لإنسان مكرس و مفعم بالنور و سيحمل كلامك بالتلاوة ذبذبات و نوايا خيّرة للجميع و سيرتد عليك الآن و في كل آن بالسلام العميق العميق الذي يلامس أعتاب بداية الجنة على الأرض، و لا يقصد من السلام إيقاف الحروب بل الوصول إلى سلام النفس الذي ينعكس على الوعي الجماعي العام بالارتفاع و النمو و على الأثير المحمل بالسلبية بالتنقية و التطهير فنخفف الضدية عن إخوة لنا بالإنسانية، و قد تكون هذه الخدمة المكرسة من أرفع أنواع الخدمات التي نخدم بها أنفسنا و مجتمعاتنا و كوكبنا .


 
روابط ذات صلة
· God
· God
· زيادة حول من الحكمة العربية
· الأخبار بواسطة mayssa


أكثر مقال قراءة عن من الحكمة العربية:
حكمة الصوفية 2 ( أبو يزيد البسطامي – الحلاج )


تقييم المقال
المعدل: 5
تصويتات: 1


الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ


خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة


"تأمُل النور : طريقة للتنقية و السلام " | دخول / تسجيل | 0 تعليقات
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل
 

مع تحيات إدارة موقع


www.ram1ram.com
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية

تطوير سويداسيتي