·    ·   تقنية التأمل على النور د. نواف الشبلي  ·   ليلة القدر . د. نواف الشبلي  ·  كيف ننظر نظرة الشاهد؟ د . نواف الشبلي  ·  رسالة علميّة في كيفيَّات تجلياته القدسيّة د. نواف الشبلي  ·  بين المعرفة و العرفان. د. نواف الشبلي  ·  حرية الاعتقاد ملك للجميع . د. نواف الشبلي  ·  رسالة حصان النار المجنَّح .د. نواف الشبلي  ·  هدية صباح 10-2-2014 . د . نواف الشبلي   ·  إلى فقهاء و علماء و مثقفي الأمة د. نواف الشبلي  ·  رسالة في الزواج . د. نواف الشبلي  ·  هدية مساء 17/12/2013 د. نواف الشبلي  ·  ما هي القاعدة الأساسية للبناء الإنساني؟ د. نواف الشبلي  ·  و مكروا و مكر الله و الله خير الماكرين . د. نواف الشبلي  ·  كلمة الدكتور نواف الشبلي في تأبين الشيخ أبو داوود يوسف صبح  ·  القيم الإنسانية و العرب د . نواف الشبلي  ·  تقنية تطهير الأرض السورية د. نواف الشبلي  ·  تعالوا نرد جميلَ الوطن بصبرٍ جميل؟! د. نواف الشبلي  ·  مكانس الكارما . د. نواف الشبلي  ·  عيد الفطر د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على آيات قدسية : د. نواف الشبلي  ·  آيات قدسية : نون و القلم و ما يسطرون . د. نواف الشبلي  ·  جاء الوعد الحق و أتى رمضان النور لنرى نورا في رمضان. د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على الحقيقة : وأنْ لَوِ استقاموا على الطريقةِ لأسقيناهم ماءً غَدَقَا -  ·  الحور العين و ما أدراك ما الحور العين؟! د. نواف الشبلي  ·  جبهة النصرة و نصرة الجبهة . د. نواف الشبلي  ·  تأمُل النور : طريقة للتنقية و السلام   ·  جدول المحبة - الصفات التي يجب أن ينشطها المتعبد  ·  نظرة تجاوزية في أعماق الوعي- العقل و الإرادة  ·  جدول المحبة- الثمرة التي يجنيها المتعبد  ·  الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا- لمحة موجزة  ·  جدول المحبة - الإنسان الروحي ليس كالإنسان العادي  ·  مقدمة كتاب ساي جيتا . د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - السلوك الحسن هو زينة حياة البشر  ·  من آداب مجالس العزاء. د. نواف الشبلي  ·  هل سنبقى مكباً للنفايات ؟؟؟ د. نواف الشبلي  ·  رسالة لقبائل بني يعرب اليهودية د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة : الإرادة الإلهية الحقة هي التي تظهر الحضور  ·  مدخل في نظرة تجاوزية في أعماق الوعي د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - أنواع التحرر الأربعة  ·  السيرة الذاتية - الجزء السادس- الفصل -12-  ·  جدول المحبة - نذر الذهاب للغابة  ·  السيرة الذاتية- الجزء السادس - الفصل -11-  ·  جدول المحبة : أنواع المحبين  ·  السيرة الذاتية : الحق- الخير - الجمال الفصل العاشر: المعجزة الطبية  ·  جدول المحبة- كلمات اليوم هي كلمات البارحة نفسها  ·  السيرة الذاتية : الحق - الخير - الجمال- الفصل التاسع : رياح التغيير  ·  جدول المحبة - الاختلاف الأخلاقي بين الإنسان و الشيطان.  ·  الحق - الخير - الجمال : الفصل الثامن : المزيد من الإشارات و الأمور المدهشة  ·  جدول المحبة - طريق العاشق للوصول إلى التحررمقالات قديمة     
مرحبا بك في RAM 1 RAM
رام 1 رام

 
  دخول البداية   ملفات صوتية   حسابك   اضف مقال   افضل 10   المقالات   المنتدى   سجل الزوار    

دار السلام

القائمة الرئيسية

 مقدمه

 اضاءات على الحقيقه

 من الحكمة الهنديه

 من الحكمة اليونانيه

 من الحكمة العربيه

 باب العلم

 شعر وتأملات

 حكمة تجربه

 السيرة الذاتيه

 نظام حياة

 المنتدى

 ماذا تعني RAM1RAM

 تراتيل روحية

 أخبر صديقك عنا

 تسجيل خروج

من يتصفح الآن
المتواجدون: 11 من الضيوف 0 من الأعضاء.

مرحبا زائرنا.[التسجيل]

الإستفتاءات
هل تؤمن بتجلي الإله في الصورة البشرية؟

نعم
لا
ربما
هذا كفر و إلحاد



نتائج
تصويتات

تصويتات: 879
تعليقات: 0

المقال المشهور اليوم
لا توجد مقالة ساخنة اليوم.

عدد الزوار
عدد الزوار
13734597
زائر 1-2008

اقرأ في الموقع

حكمة تجربة
[ حكمة تجربة ]

·المحبة
·حوارات مع المعلم
·علم الأفلاك و التوقعات( الدكتور نواف الشبلي )
·سقط القناع د. نواف الشبلي
·أَ أَنْتُمْ تخلقونه؟ أم نحن الخالقون ؟ د. نواف الشبلي
·قريب أم بعيد د. نواف الشبلي
·العزائم أم الولائم د. نواف الشبلي
·السعادة وظلها د. نواف الشبلي
·مُعلِّمون أمْ مُدَّعون د. نواف الشبلي

  جبهة النصرة و نصرة الجبهة . د. نواف الشبلي

اضيفت في Wednesday, June 05 من قِبَل mayssa

إضاءات على الحقيقة



جبهة النصرة و نصرة الجبهة            . د. نواف الشبلي
تأسست جبهة النصرة في العصر الحديث كقوة ظاهرية لتنصر أهل الشام و تَحَشَّد أفرادها تحت معتقد واحد بأن الإله يخصهم و يحبهم لوحدهم و يكره غيرهم من باقي الخلق و لا يريدهم، لذلك تآلف أصحاب مذهب معين من هذه الحركة التكفيرية الظلامية على الاختصاص بأمارات إسلامية و خلافات باسم الإلهية و كأن أميرهم أو خليفتهم مظهر من مظاهر الألوهية يقتل و يحكم و كأنه حاكمٌ بأمره.
عندما يكون الوعي الحسي هو الوحيد الموجود تكون الطاقة الوحيدة النشطة في الإنسان هي شاكرا القاعدة أو الجذر أي ينطق نطقا فقط بالحق و لا يعمل به فكان الضد أو إبليس رب العالم المادي بالنسبة لهم.



و تكون الموجة التي يطلقها هؤلاء الأفراد هي موجة كثيفة مادية تقترب كثيراً من وعي الحيوانية الغرائزية التي ينشط في عالمها صفتين لا غير هما القتل و الاغتصاب تشبها بالوعي الغريزي المعروف في الكائنات الحية غير المتطورة و التي تريد ذرية كثيرة لتجمع أكبر عدد ممكن من القطيع البشري و تريد كذلك قتل باقي الذريات لتحلو لوحدها لها الحياة مكونة لتجمعات القطيع البشري تحت مسميات مختلفة فيها من التشبه بحدود أولي الأمر ما يلفت النظر .
وستبقى خلافاتهم و أماراتهم مادية محدودة و كأن قيامتهم المنتظرة المنشودة قد تحققت وفقا لرغباتهم المادية المستعرة بالشيطنة والأبلسة والكفر. و كأن الرب جل جلاله قد تحققت غايته بخلافة قطيعه في مكان ما على الأرض. و كأن الوعي الإلهي ينحصر في مكان أو زمان. و كأن المولى سبحانه يحب فلان و يكره فلان. جل جلال الرب ذي الجلال و الإكرام.
إن أصوات الحيوانات البرية هي تسبيحات فطرية أولية للرب خالق البرية من مقام دنيوي له شاكرا قاعدية أولية في الحياة، و من هذا المقام فإن استخدام جماعة جبهة النصرة و التي وعيها في القاعدة و تتبع لتنظيم القاعدة لمصطلحات دينية و إلهية و ربانية ما هي إلا تسبيحات و تكبيرات و تهليلات غرائزية تعتبر بالنسبة لوعي الإنسانية أصوات مشوهة و بالنسبة للوعي الحيواني سلبية.
فلا إلى هؤلاء و لا إلى هؤلاء
ليسوا في الأرض و لا في السماء.
بل سافلين في درجات إبليس ليمسخهم قردة و خنازير و لو تظاهروا بشكل البشر.
بطاقة شكر و محبة لهم فظلاميتهم قد عرفتنا نورانية الحق و جهلهم و تعصبهم قد جعلنا ندرك بعضا من اتساع الحقيقة.
أما نصرة الجبهة: مصطلح لمن تطوروا في وعي أكناه الحياة حيث وصلت بهم طاقة الاتساع بالفهم المقدس لمستوى سامٍ في الوجود فنشطت عينهم الثالثة التي مركزها في شاكرا الجبهة بين الحاجبين و منتصف الجبهة حيث قمة هرم الحياة الذي قاعدته العينان الحسيتان، فيرى بالنور لأنه أصبح واعٍ للنور الواحد في الجميع حيث يتجاوز رؤية البصر ليرى بالبصيرة.
فإذا كانت نعمة البصر بالعينين الحسيتين هي الأغلى في العالم المادي فإن رؤية الوجود الحق من على قمم مستويات الخلق بالعين الروحية الثالثة تُعَبّر عن قفزة نوعية فريدة و نادرة لمن أراد التطور بالوعي و هنا بالذات يستطيع الفرد نصرة أهل الشام. ف – شام – اسم معناه بالسنسكريتية – كريشنا –
فمن انتصر بفوزه بالشام بسبب تحوله للنور أصبح من أهل الشام أي أهلا لرؤية تجلي شام كريشنا الوجود في عين أحدية الوجود كتعبير عن الرب المعبود . هذا هو الوعي الحق لنصرة أهل الشام وببركة أحدهم تعمر جزيرة الشام. تبارك الرحمن و جعلنا و إياكم ممن ينصرون الشام بنور جبهتهم و لا ينصرون أهل الشام بجبهة نصرتهم...!!!


 
روابط ذات صلة
· God
· God
· God
· God
· زيادة حول إضاءات على الحقيقة
· الأخبار بواسطة mayssa


أكثر مقال قراءة عن إضاءات على الحقيقة:
إضاءات على الحقيقة : وأنْ لَوِ استقاموا على الطريقةِ لأسقيناهم ماءً غَدَقَا -


تقييم المقال
المعدل: 5
تصويتات: 3


الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ


خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة


"جبهة النصرة و نصرة الجبهة . د. نواف الشبلي" | دخول / تسجيل | 0 تعليقات
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل
 

مع تحيات إدارة موقع


www.ram1ram.com
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية

تطوير سويداسيتي