·    ·   تقنية التأمل على النور د. نواف الشبلي  ·   ليلة القدر . د. نواف الشبلي  ·  كيف ننظر نظرة الشاهد؟ د . نواف الشبلي  ·  رسالة علميّة في كيفيَّات تجلياته القدسيّة د. نواف الشبلي  ·  بين المعرفة و العرفان. د. نواف الشبلي  ·  حرية الاعتقاد ملك للجميع . د. نواف الشبلي  ·  رسالة حصان النار المجنَّح .د. نواف الشبلي  ·  هدية صباح 10-2-2014 . د . نواف الشبلي   ·  إلى فقهاء و علماء و مثقفي الأمة د. نواف الشبلي  ·  رسالة في الزواج . د. نواف الشبلي  ·  هدية مساء 17/12/2013 د. نواف الشبلي  ·  ما هي القاعدة الأساسية للبناء الإنساني؟ د. نواف الشبلي  ·  و مكروا و مكر الله و الله خير الماكرين . د. نواف الشبلي  ·  كلمة الدكتور نواف الشبلي في تأبين الشيخ أبو داوود يوسف صبح  ·  القيم الإنسانية و العرب د . نواف الشبلي  ·  تقنية تطهير الأرض السورية د. نواف الشبلي  ·  تعالوا نرد جميلَ الوطن بصبرٍ جميل؟! د. نواف الشبلي  ·  مكانس الكارما . د. نواف الشبلي  ·  عيد الفطر د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على آيات قدسية : د. نواف الشبلي  ·  آيات قدسية : نون و القلم و ما يسطرون . د. نواف الشبلي  ·  جاء الوعد الحق و أتى رمضان النور لنرى نورا في رمضان. د. نواف الشبلي  ·  إضاءات على الحقيقة : وأنْ لَوِ استقاموا على الطريقةِ لأسقيناهم ماءً غَدَقَا -  ·  الحور العين و ما أدراك ما الحور العين؟! د. نواف الشبلي  ·  جبهة النصرة و نصرة الجبهة . د. نواف الشبلي  ·  تأمُل النور : طريقة للتنقية و السلام   ·  جدول المحبة - الصفات التي يجب أن ينشطها المتعبد  ·  نظرة تجاوزية في أعماق الوعي- العقل و الإرادة  ·  جدول المحبة- الثمرة التي يجنيها المتعبد  ·  الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا- لمحة موجزة  ·  جدول المحبة - الإنسان الروحي ليس كالإنسان العادي  ·  مقدمة كتاب ساي جيتا . د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - السلوك الحسن هو زينة حياة البشر  ·  من آداب مجالس العزاء. د. نواف الشبلي  ·  هل سنبقى مكباً للنفايات ؟؟؟ د. نواف الشبلي  ·  رسالة لقبائل بني يعرب اليهودية د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة : الإرادة الإلهية الحقة هي التي تظهر الحضور  ·  مدخل في نظرة تجاوزية في أعماق الوعي د. نواف الشبلي  ·  جدول المحبة - أنواع التحرر الأربعة  ·  السيرة الذاتية - الجزء السادس- الفصل -12-  ·  جدول المحبة - نذر الذهاب للغابة  ·  السيرة الذاتية- الجزء السادس - الفصل -11-  ·  جدول المحبة : أنواع المحبين  ·  السيرة الذاتية : الحق- الخير - الجمال الفصل العاشر: المعجزة الطبية  ·  جدول المحبة- كلمات اليوم هي كلمات البارحة نفسها  ·  السيرة الذاتية : الحق - الخير - الجمال- الفصل التاسع : رياح التغيير  ·  جدول المحبة - الاختلاف الأخلاقي بين الإنسان و الشيطان.  ·  الحق - الخير - الجمال : الفصل الثامن : المزيد من الإشارات و الأمور المدهشة  ·  جدول المحبة - طريق العاشق للوصول إلى التحررمقالات قديمة     
مرحبا بك في RAM 1 RAM
رام 1 رام

 
  دخول البداية   ملفات صوتية   حسابك   اضف مقال   افضل 10   المقالات   المنتدى   سجل الزوار    

دار السلام

القائمة الرئيسية

 مقدمه

 اضاءات على الحقيقه

 من الحكمة الهنديه

 من الحكمة اليونانيه

 من الحكمة العربيه

 باب العلم

 شعر وتأملات

 حكمة تجربه

 السيرة الذاتيه

 نظام حياة

 المنتدى

 ماذا تعني RAM1RAM

 تراتيل روحية

 أخبر صديقك عنا

 تسجيل خروج

من يتصفح الآن
المتواجدون: 14 من الضيوف 0 من الأعضاء.

مرحبا زائرنا.[التسجيل]

الإستفتاءات
هل تؤمن بتجلي الإله في الصورة البشرية؟

نعم
لا
ربما
هذا كفر و إلحاد



نتائج
تصويتات

تصويتات: 827
تعليقات: 0

المقال المشهور اليوم
لا توجد مقالة ساخنة اليوم.

عدد الزوار
عدد الزوار
13066357
زائر 1-2008

اقرأ في الموقع

شعر و تأملات
[ شعر و تأملات ]

·إليَّ.. إليَّ.. . د. نواف الشبلي
· تقنية التأمل على النور د. نواف الشبلي
·معاتبة النفس
·تأمُّلات ليلة الميلاد - برمهنسا يوغانندا
·رباعيات الخيام( الجزء الثاني )
·رباعيات الخيام (الجزء الأول )
·أَبداً تَحنُّ إِلَيكُمُ الأَرواحُ ( الشهاب السهروردي)
·مع الله دائما
·جلال الدين الرومي ( ديوان شمس تبريز)

  تقنية تطهير الأرض السورية د. نواف الشبلي

اضيفت في Tuesday, November 12 من قِبَل mayssa

نظام حياة


تقنية تطهير الأرض السورية

1- نأخذ تنفس من ثلاث دورات نبدأها بالزفير حيث نطرد أنانيتنا و نأخذ مع الشهيق جوهرنا الإلهي حتى إذا ما انتهت الدورات الثلاث نكون قد سلَّمنا أنفسنا بمظاهرها الثلاث المادية و الأثيرية و الروحية .
2-نتصور أن أثيرنا قد امتد ليشمل سوريا فنصبح و كأننا واحدا معها.
3-  ندخل لنأخذ حمام ماء مترافق مع شعورنا بالمسؤولية لتطهير الأرض السورية التي امتد أثيرنا ليشملها.
4-  نبدأ بصب الماء على الرأس لنطهر الحكومة من طبائعها الضدية حيث المؤسسات الحاكمة تحتاج لتنقية من ظلامية أنفسها و من حقدها و أنانيتها و من جهلها و معاندتها فنساعدها بصب الماء على رأسنا الحاكم و نحن نتصور أن الحكومة تتحول إلى حكومة عدل و منبع إشعاع محبة و تسامح و نور.
5-  الذراعين هما الأحزاب و التيارات و المذاهب المتصارعة حيث كل طرف يأخذ إما السالب أو الموجب و إما اليمين أو اليسار فباليد اليمنى نطهر الذراع الأيسر متصورين أن أصحاب اليمين يقومون بعملية تنظيف طاقية لأصحاب الشمال و ثم العكس و بذلك كل طرف ينقي الضدية من الآخر لأنها انعكاس عما بداخله.



6-  ننزل لتطهير الرجلين اللتين هما بمثابة الدخلاء الغرباء المحكومين من قوى الرأس و الذراعين فتقوم التيارات الداخلية للمذاهب و الأحزاب السورية الممثلة بالذراعين المتصالحين بعملية تطهير للأرجل الدخيلة من ضدياتها النفسية و طمعها و جشعها و تعصبها و جهلها و تطرفها و نبث النور من الرأس و بحب من القلب عبر الذراعين إلى الرجلين ليتم تطهير الدخلاء من الداخل فتخبو قوى شرهم ..
7-  نأخذ نظرة شاملة مع الماء المتدفق و نحمد الله على طهارة الأرض السورية من خلال طهارة قلب كل فرد.
8-  لا زمان محدد لهذه التقنية بل تقنية فردية فيها ثواب و أجر و تضحية و فيها تكريس للوعي بالأثير حيث سيتنقى بمقدار .المشاركة من الأصدقاء


 
روابط ذات صلة
· God
· God
· زيادة حول نظام حياة
· الأخبار بواسطة mayssa


أكثر مقال قراءة عن نظام حياة:
علاقة الإنسان بمحتويات المكان


تقييم المقال
المعدل: 5
تصويتات: 1


الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ


خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة


"تقنية تطهير الأرض السورية د. نواف الشبلي" | دخول / تسجيل | 0 تعليقات
التعليقات مملوكة لأصحابها. نحن غير مسؤلون عن محتواها.

التعليق غير مسموح للضيوف, الرجاء التسجيل
 

مع تحيات إدارة موقع


www.ram1ram.com
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية

تطوير سويداسيتي