·    ·  السيرة الذاتية : الحق- الخير - الجمال الفصل العاشر: المعجزة الطبية  ·  جدول المحبة- كلمات اليوم هي كلمات البارحة نفسها  ·  السيرة الذاتية : الحق - الخير - الجمال- الفصل التاسع : رياح التغيير  ·  جدول المحبة - الاختلاف الأخلاقي بين الإنسان و الشيطان.  ·  الحق - الخير - الجمال : الفصل الثامن : المزيد من الإشارات و الأمور المدهشة  ·  جدول المحبة - طريق العاشق للوصول إلى التحرر  ·  السيرة الذاتية : الفصل السابع: ضمن رسالته  ·  جدول المحبة - إن حاضر المتعبد له فماذا عن المستقبل؟  ·  السيرة الذاتية : المجلد السادس : الحق - الخير - الجمال - الفصل السادس  ·  السيرة الذاتية - الحق الخير الجمال : الفصل الخامس  ·  جدول المحبة- بذور لبراعم المحبة.  ·  السيرة الذاتية : الحق - الخير- الجمال - الجزء الرابع  ·  جدول المحبة : الشاهد الأبدي هو واحد و واحد فقط.  ·  أقوال مقدسة للحكيم ساتيا ساي بابا  ·  الحق - الخير - الجمال - الجزء الثالث: مدراء العصر الجديد  ·  جدول المحبة - الدين الأبدي الكوني الواحد.  ·  خلال عبوره محيط الحياة يكسب الإنسان اتجاهاته الداخلية   ·  جدول المحبة- الحياة رحلة تعتمد على الاتجاهات الداخلية  ·  جدول المحبة - العالم المظهري غير حقيقي  ·  تنقية العالم بواسطة الغناء التعبدي الجماعي  ·  سات سانغ - الفتنة و الرغبة   ·  محاضرة للحكيم ساتيا ساي بابا -22-11-2010  ·  جدول المحبة -الحاجة للحكمة القديمة  ·  المسار الملكي لتحقيق الذات -2- من أحاديث الحكيم ساتيا ساي بابا  ·  الصحبة الصالحة ( سات سانغ)- الجزء الثاني  ·  المسار الملكي لتحقيق الذات -1-  ·  ساي جيتا ثانياً: سلّم لله بالكامل .  ·  الصُّحبة الصّالحة ( سات سانغ ) -1-  ·  جدول المحبة - الدراسة  ·  ساي جيتا ثانياً: ارمِ حِملك على الله   ·  جدول المحبة - تمثال العبادة  ·  ساي جيتا ثانياً: تغلّب على حواسك  ·  جدول المحبة-إلهامات على طريق المحبة  ·  ساي جيتا ثانياً: تمسّك بقوة بالله وحده   ·  جدول المحبة-الأنانية مصدر لفقد السلام  ·  ساي جيتا- ثانياً:العالم مثل نهر من الحقيقة و الباطل  ·  جدول المحبة -الحقيقة هي الله  ·  ساي جيتا ثانياً- حجاب الوهم   ·  جدول المحبة -الفضيلة هي الحكمة  ·  ساي جيتا ثانياً - الله هو سيد الزمن  ·  جدول المحبة - واجبات الحياة  ·  ساي جيتا ثانياً-التحقّق الداخلي _ طريق الحكمة  ·  جدول المحبة - هوية الحكمة و المحبة  ·  ساي جيتا ثانياً - أحب الجميع  ·  جدول المحبة -الطبيعة الحقة للحياة الإنسانية  ·  ساي بابا جيتا - ثانياً:السلام الداخلي و الرضا   ·  جدول المحبة - الانضباط الروحي طريق الحياة  ·  ساي جيتا ثانياً-عبادة الله الذي لا شكل له في قلبك   ·  جدول المحبة-دراسة الكتب و الاتجاه الأحديمقالات قديمة     
مرحبا بك في RAM 1 RAM
رام 1 رام

 
  دخول البداية   ملفات صوتية   حسابك   اضف مقال   افضل 10   المقالات   المنتدى   سجل الزوار    

دار السلام

القائمة الرئيسية

 مقدمه

 اضاءات على الحقيقه

 من الحكمة الهنديه

 من الحكمة اليونانيه

 من الحكمة العربيه

 باب العلم

 شعر وتأملات

 حكمة تجربه

 السيرة الذاتيه

 نظام حياة

 المنتدى

 ماذا تعني RAM1RAM

 تراتيل روحية

 أخبر صديقك عنا

 تسجيل خروج

من يتصفح الآن
المتواجدون: 8 من الضيوف 0 من الأعضاء.

مرحبا زائرنا.[التسجيل]

الإستفتاءات
هل تؤمن بتجلي الإله في الصورة البشرية؟

نعم
لا
ربما
هذا كفر و إلحاد



نتائج
تصويتات

تصويتات: 879
تعليقات: 0

المقال المشهور اليوم
لا توجد مقالة ساخنة اليوم.

عدد الزوار
عدد الزوار
13734551
زائر 1-2008

اقرأ في الموقع

Site in ENGLISH
[ Site in ENGLISH ]

·THE GURU
·Samadhi - Communion with God
· AWAKE! AWAKE! AWAKE
·THE HAPPINESS OF EVERYONE IS MY HAPPINESS
·REMEMBER THE NAME OF RAMA FOR EVER
·devotees in love
·Why I have come
· His_Teachings

RAM 1 RAM: من الحكمة الهندية

بحث في هذا الموضوع:   
[ الذهاب للصفحة الأولى | اختر موضوعا جديدا ]

  جدول المحبة - الصفات التي يجب أن ينشطها المتعبد
من الحكمة الهندية

جدول المحبة
الصفات التي
 يجب أن ينشطها المتعبد
إن كل شخص عرضة لاقتراف الأخطاء, حتى بدون أن يعلم ذلك, مهما كانت النار شديدة أم خفيفة, فإن بعض الدخان سينبعث منها .

و كذلك أياَ كان العمل الصالح الذي يعمله الإنسان فسوف يكون ممزوجاً بأثر قليل من الشر, لكن يجب أن يتم بذل الجهود لتأكيد تقليص الشر إلى أقل حد ممكن, بحيث تصبح نسبة الجودة عالية و نسبة السوء أقل ما يمكن . بالطبع من خلال الجو الحالي يمكن ألا تنجح من المحاولة الأولى, يجب أن تفكر بحذر و انتباه حول نتائج ما تعمله أو تقوله أو تضمره, وبأية طريقة تريد من الآخرين احترامك و محبتك و التعامل معك بنفس الطريقة يجب عليك احترامهم و محبتهم والتعامل معهم .
عندها فقط سوف يحترمك الآخرون. و بدلاً من ذلك إذا كنت تشتكي من أن الآخرين لا يعاملونك بشكل ملائم إنك بالتأكيد خاطئ باعتقادك. بالإضافة إلى ذلك, إذا كان أولئك الذين ينصحون الآخرين حول ما هي المبادئ الصحيحة و ما هو الصالح و ما هو الحقيقي و ما هو السلوك الأفضل ؟

ارسلت بواسطة mayssa في Saturday, February 23 < قراءه 4089 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 19308 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 5)

  جدول المحبة- الثمرة التي يجنيها المتعبد
من الحكمة الهندية

جدول المحبة
الثمرة
 التي يجنيها المتعبد
في هذا العالم لا يوجد كفارة أعلى من الثبات, و لا سعادة أعظم من الرضا, و لا يوجد عمل جدير بالاستحقاق أقدس من الرحمة و لا سلاح أمضى من الصبر .
على المحبين المكرسين اعتبار الجسد مثل الحقل, و اعتبار الأعمال الصالحة مثل البذور, وأن يُنشطوا ترديد اسم الإله بمساعدة من القلب الذي يُعتبر بمثابة الفلاح, و إن ثمرة المحصول هو المولى نفسه .
 كيف للفرد أن يحصل على المحصول بدون المحراث ؟
مثل الزبدة بالحليب, و مثل النار بالوقود, إن الإله في كل شيء أكثر أو أقل(1).
ليكن لديك إيمان كامل بذلك, على حسب نوع الحليب كذلك الزبدة, و كما هو الوقود ستكون النار كذلك أيضا كما هي عملية الانضباط الروحي أو التعبد سيكون التحقق الروحي أليس   كذلك ؟


ارسلت بواسطة mayssa في Tuesday, January 22 < قراءه 3365 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 4285 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 3)

  الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا- لمحة موجزة
من الحكمة الهندية


الدهارما كما يشرحها الحكيم ساتيا ساي بابا

لمحة موجزة
" الحقيقة كلامي و الاستقامة سُنَّتي و المحبةُ شكلي والسَّلامُ طبيعتي ."           
وُلد ساتيا ساي بابا في بوتا بارتي القرية الصَّغيرة الواقعة في جنوبيِّ الهند ، في 23-11-1926
ولقد أظهر في طفولته صفاتٍ نموذجيةً من العطف والكرم والحكمة مَيَّزته بوضوحٍ عن أبناء قريته .
وفي 23- أيار -1940 أي في الرَّابعة عشرة من عمره، أعلن لأسرته وأهالي قريته  أنَّه من الآن فصاعدا يُعرف بساي بابا.
وأنَّ مهمَّتهُ إحياءُ القيمِ الروحيةِ للإنسانيةِ من خلال شرح وتعليم المبادئ السامية للحقيقة والسُّلوك الفاضل والسَّلام والحبِّ الإلهي .
وقد وصف مهمَّته أكثر في رسالة كتبها لأخيه  في 25- أيار-1947 . قائلاً فيها: " لديَّ مهمَّة ، ومهمَّتي رعاية الإنسانية كلها وتأمينُ حياةٍ ملؤها الغبطة .
لديَّ نذرٌ ! ونذري أن أقود كل الذين ابتعدوا عن الصِّراط المستقيم ثانية إلى الصَّلاح وأنقذهم. أما إلغاء معاناة الفقراء ومنحهم ما ينقصهم ، فهو عملي الذي ألتزم به وأحبه."
يقوم الحكيم بعدَّة معجزات يومياً بما فيها شفاء المصابين بأمراض مستعصية، وتجسيد الفيبوتي ( الرماد المقدس ) والعديد من الأشياء الذهبية والفضيَّة والألماس والمعادن الثَّمينة الأخرى. ولم يكن يُجسِّدها فحسب ولكنه كان يبدِّدها أيضاً. معبِّراً عن القدرة الإلهية القادرة على البناء والهدم في الوقت نفسه.

 

ارسلت بواسطة mayssa في Sunday, January 06 < قراءه 4372 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 2549 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  جدول المحبة - الإنسان الروحي ليس كالإنسان العادي
من الحكمة الهندية
جدول المحبة
الإنسان الروحي
 ليس كالإنسان العادي
على المتعبد أن يلحظ الفرق بين سلوك الإنسان العادي و سلوك الإنسان الروحي .
إن الإنسان العادي لا يوجد عنده ثبات, و هو مصاب بالأنانية و الغرور, و مليء بالرغبات الدنيوية المتعلقة بالعالم المتبدل,و التي من خلالها يأخذ ولادة مستمرة في هذا العالم الفاني .
أما الإنسان الروحي فهو منغمس في التفكر بالإله دوماً و بلا توقف مثل موج البحر, إنه يكدس صفة العدل و الحب المتساوي مع الجميع, إنه راضٍ بفكرة أن الكل ملك الإله و لا شيء ملكه الخاص, إنه لا ينحني بسهولة مثل الإنسان العادي أمام الخسارة و الحزن, الغضب والكراهية والأنانية, الجوع والعطش و التقلب.
على الإنسان أن يسيطر على الصفات أعلاه قدر إمكانه, و أن يسير في رحلة الحياة بثبات و شجاعة و فرح و سلام و إحسان و تواضع, متحققاً بأن التعلق بالجسد ليس له كل هذه الأهمية .
على الفرد أن يتحمل الجوع و العطش بصبر و أن يتفكر بالإله دوماً .
أما أن يتشاجر من أجل أي شيء مهما كان صغيراً و تافهاً و يفقد حالته الداخلية المتناغمة, و يصبح حزيناً لأقل استفزاز, و يغضب لأصغر حدث, يقلق للعطش و الجوع و قلة النوم هذه لا يمكن أن تكون خصائص المتعبد الحق.


ارسلت بواسطة mayssa في Tuesday, December 18 < قراءه 4375 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 2268 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 3)

  جدول المحبة - السلوك الحسن هو زينة حياة البشر
من الحكمة الهندية

جدول المحبة - السلوك الحسن
هو زينة حياة البشر
على الفرد أن يتحقق من الحقيقة الأبدية, و العلاقة بين الإنسان و تلك الحقيقة الآن و هو في هذا الجسد قبل أن يضربه الموت. تقول الأوبانيشاد : انهض, استيقظ, ابدأ بالشهادة .
إن أولئك المبتلين بالخداع و الذين لا يستطيعون التمييز بين الظلام و النور, الموت و الخلود, عليهم أن يقتربوا من الأشخاص العظماء الذين يمكن لهم أن يُظهروا جمال الطريق,  و أن يعلموا الحقيقة الأبدية, و حقيقة النفس الكلية المشعة كأساس كل الخلق .
عندها إن هذا العالم و الجنة سيندمجان بنفس التألق . فمن أجل تحقيق هذا التألق على الإنسان أن يبذل قصارى جهده و يمارس أقسى أنواع الانضباط .

 إن ولادة الإنسان بحد ذاتها هي نتيجة أعمال جيدة ماضية لا تُحصى و يجب ألا تُهمّش, و يجب أن تُستغل هذه الفرصة بالكامل .


ارسلت بواسطة mayssa في Tuesday, November 20 < قراءه 3488 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 2710 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 3)

  جدول المحبة : الإرادة الإلهية الحقة هي التي تظهر الحضور
من الحكمة الهندية

جدول المحبة
الإرادة الإلهية الحقة
هي التي تُظهر الحضور
إن لمايا قوة الوهم و الخداع التي تُكَوِّن الكائنات بوابتين :
1-   بوابة الشهوة الجنسية .
2-   بوابة شهوة اللسان .
هاتان البوابتان يجب السيطرة عليهما من قبل كل إنسان, فما دامتا موجودتان سيستمر الحزن . كل الرغبات الدنيوية يمكن فهمها عبر هاتين البوابتين, إن أولئك الذين سيطروا بنجاح على هاتين البوابتين يمكن لهم أن يخوضوا هذا العالم بنجاح إنهما سبب كل الخطايا و الآثام .
و إن الخطيئة هي السماد الذي يجعل (مايا) الوهم و الخداع تزدهر و تنمو بقوة، إن الكلام الحق : أن قوة الخداع هذه يجب أن تخدم غرض مساندة و دعم هذا الجسد فقط . أولئك الذين يريدون التحرر عليهم إخماد الحواس ( الطعام لدعم الجسد,  و الثياب لحمايته من البرد) تقول الجيتا:
عندما ينغمس الإنسان في هذه المطاردات الحسية سينسى الغرض الذي أتى من أجله, و الهدف الذي يقوم من أجلـــه بكلـالنشاطات و المساعي المقدسة .
ارسلت بواسطة mayssa في Wednesday, September 19 < قراءه 3716 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 4473 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  جدول المحبة - أنواع التحرر الأربعة
من الحكمة الهندية


جدول المحبة
أنواع التحرر الأربعة
العبادة بوعي ثابت و مشاعر نقية خالية من الأفكار الغريبة  تصبح هي حالة التحرر السامية (السمادهي), و كنتيجة لها يظهر المولى أمام العين الداخلية للمكرس المحب بالشكل الذي اختاره للعبادة .
إن هذه الرؤية ليست مسألة تخيل, إنها تجربة مواجهة مباشرة مع الحقيقة, بغض النظر عن المسافات يمكن للعابد أن يرى الحضور الإلهي في نفس المكان الذي يسكنه, و هذا ما يسمى بالتحرر salokyamukthi ( سالوكياموكتي).
و عندما يستمر العابد بهذه الرؤى فإنه يتحقق بأن ما يراه هو المجد الإلهي, حيث تسمى التجربة بالتحرر samipyamukthi  (ساميبيا موكتي) حيث الوجود دوماً مع الإله, مشاهداً دوماً الجلال الإلهي .


ارسلت بواسطة mayssa في Friday, August 10 < قراءه 4844 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 1747 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  السيرة الذاتية - الجزء السادس- الفصل -12-
من الحكمة الهندية


السيرة الذاتية- الجزء السادس- الفصل-12-
المعلم الكوني
إن فرصة الحصول على تواصلٍ مع معلمٍ روحي هي الثروة الأعظم الممنوحة لأي طامحٍ روحي عندما يتم قبول معلمٍ كغورو للفرد أو كمعلمٍ مرشد، كل ما يحتاجه الفرد للقيام به – من أجل تحقيق هدف الحياة الأسمى – هو تسليم نفسه إليه. صرحت الأوبانيشادات، "تشرق الحقائق العظيمة بكل مجدها على نفسٍ قد سمت في تنمية المحبة و الإخلاص للمعلم بنفس الشدة التي قامت بتنميتها لله." تحدثت الأوبانيشادات أيضاً عن الإشارات الخمسة لمعلم حقيقي، ففي حضوره، تزدهر الحكمة (جنانا سبورانا)، يقل الحزن (دوكها كشايا)، يتدفق الفرح في القلب (أناندا أفيربهافا)، تعم الوفرة و يشرق الخير (سارفا سامريدهي)، و كل المواهب و القدرات تتفتح (براتيبها سامفاردهانا).
في التقاليد الهندية، إن غوروبورنيما، يوم القمر الكامل، المكرس لعبادة الغورو سنوياً في شهر أشادا، الذي يصادف عادةً في شهر تموز، هو احتفالٌ هامٌ جداً. كما يشار له أيضاً كيوم فياسابورنيما بما أن الحكيم العظيم فياسا، الذي صنف الفيدات و جمع ملحمة الماهابهارتا و النصوص الثمانية عشر للميثولوجيا الهندية (البورانات)، كان قد ولد في هذا اليوم. إنه اليوم الذي يتعبد فيه الطامحون إلى معلمهم ملتمسين إرشاده و بركاته لتقدمهم على المسار، كما أنه اليوم الذي يحدد فيه الطامحون مقدار نموهم الروحي خلال السنة المنصرمة بمساعدة معلمهم.


ارسلت بواسطة mayssa في Friday, August 10 < قراءه 5002 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 27305 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  جدول المحبة - نذر الذهاب للغابة
من الحكمة الهندية

جدول المحبة
نذر الذهاب للغابة

بعد انقضاء مرحلة رب البيت و تجربة السعادة و الحزن  و المتعة و تعلم الإشارة الحقيقية لكل ذلك على الإنسان أن يتقاعد في الغابة عندما يصل لعمر 45-50 سنة, تاركاً المنزل الذي بناه و المكان الذي عاش به, و إذا ما كانت زوجته على قيد الحياة فعليه أخذ موافقتها وأن يأتمنها للعناية بالأولاد  و الآباء, أو يأخذها معه حيث يعاملها مثل الأخت, فهو منغمس بالزهد.
هناك تغير كبير حتى في الحمية, عليه أن يأكل الجذور و الفواكه, و يشرب الحليب فقط, و عليه ألا يعبئ الأوعية لحد الامتلاء, بل حتى الثلث الأعلى فقط . و عليه ألا يستخدم الرز كثيراً .
و إذا لم يكن له أن يرتب حمية لنفسه وفقاً لهذه القواعد  فبإمكانه زيارة قرية مجاورة و جمع الطعام عن طريق الشحاذة, و لكن عليه أن يجلب الطعام إلى الغابة, و يأكله هناك في موطنه الأصلي, و عليه أن يعطي للأشخاص المعتمدين عليه نفس الطعام الذي يتناوله إذا لم يستطيعوا تحضير الطعام المفضل لديهم أو جلبه جاهزاً, و إذا لم يستسيغوا نكهته فما عليهم إلا الرضا بالحليب و الفواكه فقط .


ارسلت بواسطة mayssa في Friday, August 10 < قراءه 3500 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 5712 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

  السيرة الذاتية- الجزء السادس - الفصل -11-
من الحكمة الهندية



السيرة الذاتية- الجزء السادس- الفصل -11-
 طبيب، فلتشفِ نفسك
صلاة طبيبٍ –من قبل الدكتور كوندانيكا كاباديا– تضع التعريف للموقف الصحيح الذي يجب تنميته من قبل أي متخصصٍ طبيٍ في عمله. تقول الصلاة ما يلي:
"إنه حقاً من المحزن يا مولاي، بأن ينبغي على كسب عيشي أن يكون معتمداً على مرض الآخرين. إلا أنه أيضاً، حظي الجيد بأنك قد أعطيتني هذه الفرصة الرائعة للتخفيف من معاناتهم و بالتالي أكفّر و أعوض عن أي فائدةٍ شخصية يمكن أن أحصل عليها. لقد ألقيت على عاتقي هذه المسؤولية العظيمة. امنحني، مولاي، القوة و الثبات لأتمكن من إنجاز هذه المهمة بكل جديّة.
"اللهم امنحني تجنّب معالجة مريضي و كأنه أداةً أختبر عليها ما لديّ من مقدرات، و ألا أعتبره كفأر اختبارٍ بحقل التجارب، و أيضاً ألا أنظر له كمجرد موردٍ للفائدة. اجعل حافزي الوحيد هو الرغبة باستعادة الصحة له و لا شيء غيره. و في خضم ذلك، لا تدع لا غناه و لا فقره يؤثران على قراري.


ارسلت بواسطة mayssa في Friday, August 10 < قراءه 3974 >
(Read More>><<أقرأ المزيد | 61578 حرفا زيادة | تعليقات? | التقييم: 0)

الصفحة على الفيس بوك

منتدى RAM 1 RAM
آخر 20 مشاركة في المنتدى

حكمة موطن سلام الفكر
مشاركة من ميساء ضمن يوميات بتاريخ Dec 05, 2015 حوالي 17:19:03

الوعي الثابت للحضور الإلهي
مشاركة من Sona ضمن من كل بستان زهرة بتاريخ Jul 06, 2015 حوالي 18:15:56

"المعنى الحقيقي للتأمل"
مشاركة من Sona ضمن من كل بستان زهرة بتاريخ Jul 06, 2015 حوالي 17:48:09

حكمة اليوم في براشانتي نيلايام
مشاركة من hossam ضمن يوميات بتاريخ Mar 03, 2015 حوالي 22:47:11

مسيرة حياة ...
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Feb 21, 2015 حوالي 21:06:02

ماذا لو ...
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Feb 06, 2015 حوالي 19:57:25

إلىأين ؟...
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Feb 01, 2015 حوالي 18:52:30

يسألونك عن الروح ...
مشاركة من ميساء ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Jan 31, 2015 حوالي 10:53:37

نسيج العمل ...
مشاركة من ميساء ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Jan 31, 2015 حوالي 10:46:29

ما نترا لتخفيف العنف في بلدنا سوريا
مشاركة من ميساء ضمن يوميات بتاريخ Sep 01, 2014 حوالي 10:04:01

كن مرتاحاً
مشاركة من hossam ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Jun 29, 2014 حوالي 11:55:37

حكمة اليوم في برشانتي نيلايام . ترجمة لبنى أبي كامل
مشاركة من hossam ضمن يوميات بتاريخ Jun 22, 2014 حوالي 12:07:55

"عيشوا لكن عيشوا جيداً"
مشاركة من hossam ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Jun 09, 2014 حوالي 10:55:35

ما هو المهم؟
مشاركة من hossam ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Jun 01, 2014 حوالي 01:17:25

حساب الدكتور نواف على تويتر
مشاركة من ميساء ضمن حوارات و استفتاءات بتاريخ May 17, 2014 حوالي 10:34:33

الشكر لله ...
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ May 03, 2014 حوالي 21:18:23

لك يا صديقي السائل
مشاركة من ميساء ضمن أسئلة وأجوبه بتاريخ Apr 04, 2014 حوالي 08:42:42

عواطف سلبية
مشاركة من wahid ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 27, 2014 حوالي 20:52:39

سلام على إخوان الدين الأبديّ الكونيّ الواحد د. نواف الشبلي
مشاركة من ميساء ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 25, 2014 حوالي 09:12:14

معايدة
مشاركة من ميساء ضمن مقالات ومحاضرات بتاريخ Mar 22, 2014 حوالي 08:48:08


[ منتديات RAM 1 RAM ]

محرك بحث google


حكمة حكيم

المستخدمون
مرحبا, أهلاً و سهلاً بكم
المعرف
كلمة المرور
(تسجيل)
الأشتراك:
الأخير: Mayar
جديد اليوم: 0
جديد بالأمس: 0
الكل: 286

المتصفحون الآن:
الزوار: 8
الأعضاء: 0
المجموع: 8

لحظة من فضلك

مقالات سابقة
Wednesday, June 06
جدول المحبة : أنواع المحبين
Tuesday, May 22
السيرة الذاتية : الحق- الخير - الجمال الفصل العاشر: المعجزة الطبية
Tuesday, May 08
جدول المحبة- كلمات اليوم هي كلمات البارحة نفسها
Wednesday, April 25
السيرة الذاتية : الحق - الخير - الجمال- الفصل التاسع : رياح التغيير
Wednesday, April 11
جدول المحبة - الاختلاف الأخلاقي بين الإنسان و الشيطان.
Friday, March 16
الحق - الخير - الجمال : الفصل الثامن : المزيد من الإشارات و الأمور المدهشة
Saturday, March 03
جدول المحبة - طريق العاشق للوصول إلى التحرر
Monday, February 20
السيرة الذاتية : الفصل السابع: ضمن رسالته
Wednesday, February 08
جدول المحبة - إن حاضر المتعبد له فماذا عن المستقبل؟
Monday, January 30
السيرة الذاتية : المجلد السادس : الحق - الخير - الجمال - الفصل السادس
Saturday, November 26
السيرة الذاتية - الحق الخير الجمال : الفصل الخامس
Monday, October 31
جدول المحبة- بذور لبراعم المحبة.
Wednesday, October 19
السيرة الذاتية : الحق - الخير- الجمال - الجزء الرابع
Saturday, October 08
جدول المحبة : الشاهد الأبدي هو واحد و واحد فقط.
Sunday, September 25
أقوال مقدسة للحكيم ساتيا ساي بابا
Sunday, September 11
الحق - الخير - الجمال - الجزء الثالث: مدراء العصر الجديد
Friday, August 26
جدول المحبة - الدين الأبدي الكوني الواحد.
Friday, July 29
خلال عبوره محيط الحياة يكسب الإنسان اتجاهاته الداخلية
Sunday, June 26
جدول المحبة- الحياة رحلة تعتمد على الاتجاهات الداخلية
Tuesday, May 10
جدول المحبة - العالم المظهري غير حقيقي
Monday, April 18
تنقية العالم بواسطة الغناء التعبدي الجماعي
Wednesday, March 23
سات سانغ - الفتنة و الرغبة
Saturday, March 12
محاضرة للحكيم ساتيا ساي بابا -22-11-2010
Wednesday, March 02
جدول المحبة -الحاجة للحكمة القديمة
Saturday, February 19
المسار الملكي لتحقيق الذات -2- من أحاديث الحكيم ساتيا ساي بابا
Wednesday, February 09
الصحبة الصالحة ( سات سانغ)- الجزء الثاني
Wednesday, February 02
المسار الملكي لتحقيق الذات -1-
Saturday, January 22
ساي جيتا ثانياً: سلّم لله بالكامل .
Sunday, January 16
الصُّحبة الصّالحة ( سات سانغ ) -1-
Friday, January 07
جدول المحبة - الدراسة
Wednesday, December 22
ساي جيتا ثانياً: ارمِ حِملك على الله
Saturday, December 11
جدول المحبة - تمثال العبادة
Wednesday, December 01
ساي جيتا ثانياً: تغلّب على حواسك
Tuesday, November 16
جدول المحبة-إلهامات على طريق المحبة
Friday, November 05
ساي جيتا ثانياً: تمسّك بقوة بالله وحده
Tuesday, October 26
جدول المحبة-الأنانية مصدر لفقد السلام
Saturday, October 16
ساي جيتا- ثانياً:العالم مثل نهر من الحقيقة و الباطل
Friday, October 01
جدول المحبة -الحقيقة هي الله
Tuesday, September 21
ساي جيتا ثانياً- حجاب الوهم
Sunday, September 12
جدول المحبة -الفضيلة هي الحكمة
Wednesday, September 01
ساي جيتا ثانياً - الله هو سيد الزمن
Saturday, August 21
جدول المحبة - واجبات الحياة
Tuesday, August 10
ساي جيتا ثانياً-التحقّق الداخلي _ طريق الحكمة
Monday, August 02
جدول المحبة - هوية الحكمة و المحبة
Friday, July 23
ساي جيتا ثانياً - أحب الجميع
Friday, July 09
جدول المحبة -الطبيعة الحقة للحياة الإنسانية
Wednesday, June 30
ساي بابا جيتا - ثانياً:السلام الداخلي و الرضا
Friday, June 18
جدول المحبة - الانضباط الروحي طريق الحياة
Monday, June 07
ساي جيتا ثانياً-عبادة الله الذي لا شكل له في قلبك
Monday, May 31
جدول المحبة-دراسة الكتب و الاتجاه الأحدي

مقالات قديمة

 

مع تحيات إدارة موقع


www.ram1ram.com
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية

تطوير سويداسيتي